المحتوى الرئيسى

بالصور| 5 علاقات زوجية لمشاهير لم تستمر سوى عدة أشهر

04/15 19:29

علاقات زوجية كثيرة تنتهي بعد أن تبدأ بفترات صغيرة جدا، أمر طبيعي ومعتاد، لكن يعتبر كثيرين أن الأمر ليس طبيعيا، خاصة إذا كان أحد طرفي العلاقة أحد المشاهير.

وفيما يلي نبرز أشهر علاقات الزواج التي لم تدم طويلا، كان أحد أبطالها من المشاهير:

انتشر خبر انفصالها عن معز مسعود بعد 6 أشهر فقط من زواجهما، وأثار نبأ انفصالهما ضجة في الوسط الفني.

وقالت المرشدة السياحية، بسنت نور الدين، عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدو كما نتمنى".

وتابعت: "الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا، مش مهم إنك تقع المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني، حاليا أنا مركزة فى طريقى وفى تقديم محتوى أقوى ادعوا لى".

كان طلاق الفنانة ريم البارودي والفنان أحمد سعد، حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ريم كشفت عن وثيقة زواجها من أحمد سعد، فتبين أن زواجهما لم يستمر سوى لأيام قليلة، بسبب خلافاتهما المستمرة ورغبته في اعتزالها للفن.

تزوجت إيمان العاصي من نبيل زانوسي رجل الأعمال، لكنهما انفصلا بعد 3 أشهر فقط، وعلى الرغم من إعلانها اعتزال التمثيل للتفرغ لحياتها الزوجية، فوجىء الجميع بصورة إيمان في صفحات الحوادث بالصحف اليومية، بعدما حررت محضرا في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد‍، تتهم فيه زوجها باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق.

ويفيد محضر الشرطة الذي حررته إيمان العاصي ضد زوجها، بأنها اكتشفت خداعه لها بعد الزواج، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة، كما أوهمها، وعندما طلبت الطلاق سرق مجوهراتها وبدأ يبتزها، وطلب منها التنازل له عن الشقة التي تمتلكها لكنها رفضت.

بعد زواج استمر 8 أشهر فقط، أعلنت الفنانة علياء عساف طلاقها من رجل الأعمال محمد عماد الدين، وذلك لرغبتها في العودة للتمثيل، مرة أخرى.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل