المحتوى الرئيسى

نتيناهو يدعو الغرب لضرب أي دول إرهابية تملك أسلحة نووية

04/15 18:13

حذر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو- اليوم- من الوجود الإيرانى فى سوريا عقب الضربات الغربية على دمشق ردًا على هجوم كيميائى مزعوم فى الغوطة الشرقية، كما دعا نتنياهو، الدول الغربية إلى اتباع النهج نفسه لمنع دول إرهابية من الحصول على أسلحة نووية، فى إشارة إلى إيران.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلى، إنه تحدث هاتفيًا مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى- السبت- عقب الهجوم الذى شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا فى سوريا المجاورة، واستهدف الهجوم 3 مواقع يشتبه بأنه يتم فيها إنتاج أسلحة كيميائية.

وكان نتنياهو، أعرب سابقا عن الدعم الكامل للضربات، وقال- فى بداية الاجتماع الحكومى- إنه قال فى المكالمة مع "ماى"، أن "الرسالة الدولية المهمة من هذا الهجوم هو عدم التهاون مع استخدام اسلحة غير تقليدية".

وأضاف أنه ابلغ رئيسة الوزراء البريطانية أن "هذه السياسة يجب التعبير عنها من خلال منع دول ومجموعات إرهابية من امتلاك قدرات نووية".

استقبل الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، وفد جامعة هانوفر بألمانيا، لتجديد اتفاقية التعاون مع كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة، على هامش انعقاد فعاليات المؤتمر الدولى للرقابة ...

شارك الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والدكتور مصطفى عبد النبي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في افتتاح مركز إعداد القادة بحلوان بعد تجديده، الذي افتتحه الدكتور خالد ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل