المحتوى الرئيسى

مباحث السويس تكشف غموض مقتل سيدة داخل شقتها فى حى فيصل | الصباح العربي

04/15 18:10

نجحت مباحث مديرية أمن السويس فى كشف غموض مقتل سيدة فى العقد الرابع من العمر داخل منزلها بمساكن أسبيكو بحى فيصل بالمحافظة، وتم تحديد مرتكبى الجريمة القتل، كما تسلمت النيابة التقرير النهائى للطب الشرعى الذى كشف عن توقيت مقتل السيدة، موضحا أدق التفاصيل.

تعود احداث القضية إلى يوم 27 مارس الماضى، عندما تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل، يفيد بالعثور على "ر . ع" 48 عاما من سكان حى فيصل مقتولة داخل شقتها السكنية.

وأكد التقرير المبدئى لمفتش الصحة بالسويس، قبل عرض جثة السيدة على الطب الشرعى، أن سبب الوفاة هو تعرض السيدة للضرب بآلة حادة فى الرأس تسببت فى وفاتها فى الحال.

وكما جاء قرار من النيابة، بعرض جثة السيدة على الطب الشرعى الذى اكد أن سبب مقتل السيدة تعرضها للضرب بآلة حادة بمؤخرة الرأس ما ادى الى وفاتها، وبتكوين فريق بحث بقيادة اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، والمقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث قسم شرطة فيصل، والنقيب محمود إسماعيل معاون مباحث قسم فيصل، أكتشف أن من قاموا بارتكاب جريمة القتل اثنين من العمال وصلا محافظة السويس قادمين من محافظة أسيوط منذ أشهر، وأنهما كانا يقيمان بحى الكويت، وعلى علاقة بالسيدة، وترددا على منزلها أكثر من مرة.

وأظهرت التحريات الجنائية، أن العاملين استقبلتهما السيدة داخل شقتها السكنية، وبعدها قتلاها وسرقا مصوغاتها وهربا إلى منزلهما بحى الكويت، ثم جمعا أمتعتهما وهربا إلى إحدى القرى بمحافظة أسيوط مسقط رأسهما.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل