المحتوى الرئيسى

أول تعليق لـ «الشناوي» بعد إصابته بـ «الصليبي» وابتعاده عن المونديال - أهرام سبورت

04/15 17:19

علق أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني على نتائج التشخيص النهائي لإصابته بعد الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها اليوم، وإجرائه أشعة تم عرضها على الدكتور أحمد عبدالعزيز.

وكتب «الشناوي» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله على كل شئ وفي كل حال قضاء ربنا واللهم لا اعتراض أكيد خير ليا وربنا مش بيجيب حاجة وحشة ابدًا، وأكيد ده خير ليا، الإصابات هي اختبار من الله سبحانه وتعالى، الحمد لله الصابة عبارة عن قطع في الرباط الداخلي وتحرك عظم الركبة نتيجة قوة الكدمة، وأسافر إلى ألمانيا لاستكمال باقي الفحوصات والاطئمنان على حجم إصابة الرباط الصليبي، أخيرًا ألف حمد وشكر ليك يارب وقدر الله وما شائ فعل وأخيرًا أتمنى منكم الدعاء.. والتوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم.. ومنتخب مصر في كأس العالم.. وأهلي وشعب بلدي بورسعيد».

باقي الفحوصات والاطمئنان علي حجم اصابة الرباط الصليبي

اخيرا الف حمد وشكر ليك يارب وقدر الله وماشاء فعل واخيرا اتمني منكم الدعاء ..والتوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم ..ومنتخب مصر في كأس العالم..واهلي وشعب بلدي بورسعيد pic.twitter.com/UDggcV4HuZ

ومن المقرر أن يطير أحمد الشناوى إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، لإجراء عملية الرباط الصليبى.

وكان قد تعرض «الشناوي» لتدخل عنيف من جانب لاعب فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد إجراء العملية الجراحية خلال أيام، على أن يخضع الحارس الدولي لفترة تأهيل ويغيب عن الملاعب.

وكان يعول الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة وأحمد ناجي مدرب حراس المنتخب على «الشناوي» كثيرًا لحراسة عرين «الفراعنة» في المونديال، إلى جانب عصام الحضري حارس التعاون السعودي ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وكان قد خسر المنتخب من نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل