المحتوى الرئيسى

افتتاح المؤتمر الرابع لقسم الطب الشرعي والسموم بطب المنوفية

04/15 17:19

افتتح الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأحد، فعاليات المؤتمر السنوي الرابع لقسـم الطـب الشرعـي والسمـوم الإكلينيكيـة بكلـية الطب في المنوفية، بحضور الدكتـور أحمـد جمـال الديـن، عميـد الكليـة، ورئيـس مجلـس إدارة المستشفيـات الجـامعية ووكلاء الكلية، والدكتور حسين ندا، نقيب الأطباء، والدكتور مصطفى سلام، نقيب الصيادلة، والدكتور هشام عبد الحميد، رئيس مصلحة الطب الشرعي.

وأكد رئيس الجامعة ضرورة الاعتدال وعدم الإفراط في أي شئ وأى خلل هو من صنع البشر، فزيادة الجرعة من أى مادة هى التى قد تؤدى إلى التسمم، مشيرًا إلى أن الطلاب يجب أن يساهموا في خدمة مجتمعهم وينقلوا العلم الذي تعلموه إلى من يحتاجه، وأوضح أن الجامعة تحرص على إدماج الطلاب بكل أنشطتها المجتمعية، حيث شاركوا في حملات التوعية ضد الإدمان بكل كليات الجامعة وأماكن التجمعات، إلى جانب مشاركتهم في القوافل الطبية.

وأوضح عميد الكلية أن قسم السموم والطب الشرعي بالمستشفيات الجامعية يعمل على مدار الأسبوع لاستقبال وعلاج أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، إضافة إلى النشاط الملحوظ الذي يقوم به القسم في التوعية بأنواع السموم المختلفة، مضيفًا أن كلية الطب والمستشفيات الجامعية تشهد طفرة كبيرة في الإنشاءات والتجهيزات لخدمة جميع المرضى.

استقبل الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، وفد جامعة هانوفر بألمانيا، لتجديد اتفاقية التعاون مع كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة، على هامش انعقاد فعاليات المؤتمر الدولى للرقابة ...

شارك الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والدكتور مصطفى عبد النبي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في افتتاح مركز إعداد القادة بحلوان بعد تجديده، الذي افتتحه الدكتور خالد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل