المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة في حادث العصابة الكولومبية.. هكذا ارتكبوا سرقة فيلات القاهرة الجديدة (فيديو)

04/15 16:48

كشف مقطع فيديو وصل إلى "الفجر" عن تفاصيل جديدة في قضية العصابة الكولومبية التي ارتكبت عدة وقائع سرقة فيلات في القاهرة الجديدة.

ويظهر الفيديو لحظة دخول أفراد العصابة الكولومبية إلى الفيلات وتسلق الأسوار وفتح أبواب الفيلات والاستيلاء على محتوياتها من مبالغ مالية ومجوهرات.

من جانبهم، أعرب ضحايا السرقات عن امتنانهم لمجهودات أجهزة الأمن، التي فاجأتهم بالكشف عن تلك العصابة بهذه السرعة، والقبض على عناصرها،وإعادة المسروقات لهم، منوهين أن رجال الشرطة بذلوا جهدا كبيرا حتى تم تحديد عناصر تلك العصابة الخطرة، والقبض عليهم، وتم إعادة جزء كبير من المسروقات المتمثلة فى المشغولات الذهبية والمجوهرات والأجهزة التى استولى عليها المتهمين.

وقال العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، إن تفاصيل الكشف عن تلك العصابة، بدأت مع تعدد البلاغات فى الآونة الأخيرة، المتمثلة فى وقائع سرقة المساكن، من داخل فيلات كائنة بالمنتجعات والكمبوندات الكائنة بدوائر أقسام شرطة التجمع الخامس والتجمع الأول بنطاق قطاع القاهرة الجديدة.

وأضاف "سليم" أنه تم تشكيل فريق بحث مكثف بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وتوصلت التحريات إلى تحديد المتهمين وهم كل من "كريستيان كاميلو" مواليد 1986، والمدرج على قوائم ترقب الوصول ومنع سفر، و"خورمان فرنلدو" مواليد 1990، و"مايكل همبرتو" مواليد 1986، والمدرج على قوائم ترقب الوصول ومنع سفر، و"كريستيان استيبان" مواليد 1995، وبالاستعانة بوحدة المساعدات الفنية أمكن تحديد أماكن ترددهم بمنطقة وسط المدينة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل