المحتوى الرئيسى

جامعة المنيا تشارك في افتتاح مركز إعداد القادة بحلوان

04/15 15:54

شارك الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، في افتتاح مركز إعداد القادة بحلوان بعد تجديده، والذي افتتحه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، والدكتور أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الأسبق ووزير التنمية المحلية الأسبق.

شملت أعمال التطوير بمعهد إعداد القادة بحلوان، قاعة احتفالات كبرى، ومبنى إسكاني للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ومباني فندقية على هيئة "فيلل" للطالبات، ومسجد، ومسرح روماني، كما قامت جامعة المنيا بتجديد البرجولة.

رافق رئيس جامعة المنيا، الدكتور هاني العربي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ووفد طلابي من رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة والمكون من 16 طالب، ومحمد صبحي مشرف الوفد.

وتجدر الإشارة بأن مركز إعداد القادة الذي انتهى من تطويره يستهدف استئناف الأنشطة الطلابية الثقافية والفنية التي تسهم في تكوين شخصيات الطلاب، واستئناف البطولات الرياضية التي تقوي روح المنافسة بين الطلاب في الأنشطة الرياضية المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل