المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور: "مش عارف أجيب مدرب محترف لإنقاذ الزمالك"

04/15 14:20

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى مرافعته أمام الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، التى تنظر الطعن على قرار وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة وصاية على نادى الزمالك، إن مجلس الدولة ألغى قرار النائب العام لمخالفته القانون فى قضية، وأنه لا أحد فوق القانون.

وتابع أن إجراءات شخصية وراء تدمير نادى الزمالك، مضيفا: "استلمت النادى والخزينة لا يوجد بها إلا 600 جنيه، وطلبنا من الرقابة الإدارية لجنة لبحث الفساد الخاص فى عهد ولاية ممدوح عباس، وأسفرت عن وجود مليار جنيه إهدار مال عام"، وقدم مرتضى منصور حوافظ مستندات بوجود فساد داخل النادى.

وأكد مرتضى منصور، أن قرار فرض الوصاية على النادى جعله لا يستطيع إنقاذ النادى باللاعيبة لعدم إتاحة الفرصة لهم بصرف الأموال وغير قادرين على التعاقد مع مدرب محترف لإنقاذ النادى من الهزائم المتتالية.

وأشار أمام المحكمة، إلى أنه يدافع عن نادى به 300 ألف عضو عامل، وأن اللائحة والقانون يعطى لنا الحق بتوقيع جميع الأمور وتسيير الأعمال، وأنه تم إدانتنا من قبل اللجنة قبل الفحص، فضلا عن أن اللائحة متضمنة إدارة النادى ماليا وإداريا، وخصوصا توقيع الشيكات، ومن له حق التوقيع على الشيكات المستشار أحمد جلال والدكتور حازم ياسين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل