المحتوى الرئيسى

«سرفيس القاهرة»: حملات «كشف تعاطي المخدرات» فجائية وسرية

04/15 13:30

قال اللواء عمر جمجوم مدير سرفيس القاهرة إن حملات الكشف على المخدرات تكون فجائية ويراعى بها السرية التامة وذلك لعدم اتخاذ الاحتياط من السائقين بغرض الكشف المفاجئ.

وأوضح أن حملات التضامن الاجتماعي لسائقي الميكروباصات والسيارات الكبرى يكون بها دكتور مختص وضابط القسم التابع له المنطقة وضابط من مباحث المرور.

وأشار إلى أنه عند كشف تعاطى سائق للمخدرات تقوم اللجنة بإحالته إلى النيابة وسحب رخصة القيادة منه واتخاذ الإجراءات القانونية، مشيرًا إلى أنه تصل العقوبة بإيقاف الرخصة إقرار وغرامة كبيرة على صاحبها تقرها النيابة.

وأكد أن الحملة تكون على الطرق بإيقاف السائقين بأخذ عينة عشوائية على الطريق، مضيفًا أن كل جهة لها اختصاصها وانه ليس من المنوط أن يقوم بأخذ عينات تحليلية للسائقين.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ، بمحافظة دمياط، برئاسة محمود المرسي، حملة إزالة فورية لحالتي تعدٍ بمساحة 360 مترًا، بقرية البساتين، وتمت إزالة التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد ...

شنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وبالتعاون مع عناصر القوات المسلحة، وعناصر وزارة الداخلية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بطريق «سفاجا - قنا». من جانبه، أكد اللواء هشام ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل