المحتوى الرئيسى

منى مينا: أزمة "طبيب الشرقية" لم تنتهي بالرغم من إخلاء سبيله

04/15 13:27

قالت الدكتورة منى مينا، مساعد وكيل نقابة الأطباء، وعضو مجلس النقابة العامة، إن أزمة الدكتور محمد حسن طبيب العظام بمحافظة الشرقية لم تنتهي بالرغم من إخلاء سبيله، وذلك لأن النيابة أحالته للمحاكمة يوم الأربعاء المقبل 18 إبريل.

وأضافت الدكتورة منى مينا، أن خروج الطبيب بكفالة 10.000 جنيه مؤشر سئ، مضيفة: نحتاج لتضامن قوي معه لأن الإتهام الموجه له تصل عقوبته لسنة سجن، مطالبة بالتحرك السريع من جانب زملائه الأطباء.

واقترحت مينا، تشكيل وفود من كل أطباء مصر وكل النقابات الفرعية لحضور المحاكمة بمحكمة العاشر يوم الأربعاء المقبل، وعمل حملة إعلامية قوية لدعم الطبيب، وشرح أن تأخره عن الاستجابة للمعلومات المطلوبة من النيابة كان إلتزاما بعمله ليس تعطيلًا للعدالة، والحملة تكون من النقابة وأيضا من كل طبيب، مشيرة إلى أنه يمكننا جميعا استخدام وسائل التواصل المجتمعي ومخاطبة كتاب الرأي.

يذكر أن المشكلة بدأت يوم 20 مارس الماضى الساعة السابعة مساءا، بانتقال أحد وكلاء النيابة لمستشفى العاشر من رمضان، لطلب بيانات خاصة بقضية تبحثها النيابة، حيث كان الطبيب محمد حسن، هو طبيب الاستقبال، وهو في نفس الوقت النائب الإداري، أي الطبيب المسئول عن أي بيانات مطلوبة من المستشفي في هذا الوقت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل