المحتوى الرئيسى

«إبسون» تستعرض أحدث ابتكاراتها فى مجال حلول الطباعة

04/15 13:26

أعلنت شركة "إبسون"، اليوم، مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للتجزئة 2018، الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة ما بين 15 – 16 أبريل الجاري.

وتستعرض الشركة أحدث ابتكاراتها في مجال حلول الطباعة في نقاط البيع لقطاعي التجزئة والضيافة، وتشتمل الحلول التي تعرضها "إبسون" على الطابعات المخصصة لمنافذ البيع، وحلول الطباعة المتنقلة، وحلول طباعة الملصقات الملونة حسب الطلب، المصممة حسب الطلب لتعزيز قدرة العملاء على إدارة اعمالهم بكفاءة، وخفض التكاليف، وحماية البيئة.

وقال شهاب زبير، المدير الإقليمي للمبيعات لدى إبسون الشرق الأوسط: "يسعى قطاعي التجزئة والضيافة إلى تطوير خدماتهم باستمرار سعيًا نحو تحقيق رضا العملاء بشكل دائم وتقديم خدمة متميزة لهم، ونحن في إبسون نتفهم هذه الحاجة، إذ يتميز العملاء حاليًا بتزايد متطلباتهم وتوقعاتهم حول جودة الخدمة.

ويتعين على الشركات في قطاعي التجزئة والضيافة أن تكون سباقة في تلبية احتياجات عملائها في ظل هذه البيئة التي تتسم بالتنافسية والتطورات السريعة. ولذا فهم بحاجة دائمة إلى الحلول التكنولوجية التي تساعدهم على إدارة التكاليف، واستقطاب المزيد من العملاء والمحافظة عليهم".

وأضاف: "نتمتع في "إبسون" بخبرة تصل إلى 45 عامًا من العمل مع شركات التجزئة، مما يساعدنا على تصميم منتجات ذكية متخصصة تمكن عملاءنا من تحقيق عائدات متزايدة، وتوفير خدمات تقنية حديثة، وتعزيز التجربة الكلية لعملائهم بأقل التكاليف الممكنة.

ويمكن لزوار جناحنا في معرض الشرق الأوسط للتجزئة 2018 تجربة حلولنا سهلة الاستخدام، بما في ذلك الطابعات السريعة، ومنتجاتنا، ذات الموثوقية العالية، الخاصة بنقاط البيع. كما يمكنهم التعرف على إمكانية تحقيق نتائج متطورة بفضل الكفاءة العالية وسهولة الاستخدام التي توفرها منتجاتنا، ما يسهم في تحقيق عائدات أفضل على الاستثمار.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ، بمحافظة دمياط، برئاسة محمود المرسي، حملة إزالة فورية لحالتي تعدٍ بمساحة 360 مترًا، بقرية البساتين، وتمت إزالة التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد ...

شنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وبالتعاون مع عناصر القوات المسلحة، وعناصر وزارة الداخلية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بطريق «سفاجا - قنا». من جانبه، أكد اللواء هشام ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل