المحتوى الرئيسى

«إم جى للتطوير» تطرح حصة من أسهمها فى البورصة خلال 2019

04/15 13:26

قالت آية الشناوي مديرة التسويق في مجموعة "إم جي" للتطوير العقاري، إن الشركة تخطط لطرح حصة من أسهمها في البورصة المصرية في 2019، كما لم تذكر تفاصيل عن الطرح المزمع كحجم الحصة أو القيمة المستهدفة من الطرح.

وأضافت "الشناوي" فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن المجموعة تستثمر ملياري جنيه في منتجع سياحي بمدينة العين السخنة على البحر الأحمر.

ويبلغ رأس المال المرخص به لمجموعة إم جي للتطوير 1.7 مليار جنيه ورأس المال المدفوع 120 مليون جنيه، وتبلغ مساحة منتجع السخنة 120 ألف متر مربع وينفذ على أربع مراحل ويضم وحدات سياحية وفيلات وفندق وأماكن ترفيهية وسيتم الانتهاء من المشروع بالكامل في 2021.

وتابعت أن الشركة انتهت من بيع 95 % من المرحلة الأولى ونحو 85 %من المرحلة الثانية على أن تبدأ عمليات التسليم للعملاء في العام المقبل.

تأسست المجموعة في 1998 ونشاطها في الاستثمار العقاري والتنمية السياحية ولها عدة مشروعات سكنية شرق القاهرة ومنتجع سياحي في مدينة السخنة.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ، بمحافظة دمياط، برئاسة محمود المرسي، حملة إزالة فورية لحالتي تعدٍ بمساحة 360 مترًا، بقرية البساتين، وتمت إزالة التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد ...

شنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وبالتعاون مع عناصر القوات المسلحة، وعناصر وزارة الداخلية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بطريق «سفاجا - قنا». من جانبه، أكد اللواء هشام ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل