المحتوى الرئيسى

فيديو.. عبد الله السعيد : توجت مع الأهلي بكافة الألقاب والآن أخوض تجربة جديدة منظرًا الدعم

04/15 13:17

السعيد افتتح حديثه حول تدريباته الأولى مع فريقه الجديد وقال :" خضت تدريبين، وسعيد بأول تدريباتي مع الفريق الجديد، النظام التكتيكي جيدًا، أشعر أنني أتأقلم بشكل جيد".

وأنتقل المحترف المصري للحديث عن تواجده مع الأهلي والألقاب التي توج بها، وتلك التجربة الجديدة التي يخوضها مضيفًا : " أخوض تجربة احترافية بعد فترة طويلة قضيتها في الدوري المصري، لقد شاركت لمدة 7 سنوات مع أكبر نادي في مصر وأفريقيا، الأهلي المصري".

وتابع:" أقول للجمهور كنت سعيدًا بالفترة التي تواجدت بها في مصر، أديت بشكل جيد جدًا في الملعب وتوجت ببطولات كثيرة كدوري الأبطال الأفريقي مرتين ووصلت لكأس العالم للأندية مرتين، بخلاف لقب كأس السوبر الأفريقي الدوري والكأس، حققت كل البطولات مع الأهلي، كانت فترة جيدة، والآن أنا في خطوة جديدة، أشكر كل من ساندني في مصر، وأتمنى مساندتهم في تجربتي الجديدة".

وبشأن لياقته البدنية أكمل السعيد: " لياقتي البدنية جيدة، أحافظ على تدريباتي، وفي الفترة الأخيرة التي لم أشارك في التدريبات الجماعية، كنت أواصل التأهيل في الصالة الرياضية ، أشعر أنني على ما يرام بدنيًا وسأتطور مع الفريق الجديد في االفترة القادمة لأكون جاههزا للمباريات".

وواصل السعيد :" أتمنى تقديم أداء ونتيجة ومستوى جيد، وبالوقت ذاته أكون جاهزا من أجل مباريات كأس العالم مع المنتخب الوطني".

وحول المنتخب الوطني ومسيرته المرتقبة في مونديال روسيا، يثق السعيد بقدرة الفراعنة على تقديم أداء جيد موضحًا:" كفريق المنتخب الوطني جيد جدًا، في الفترة الأخيرة نقدم مستوى جيد من ناحية الأداء الجماعي، مدربنا هيكتور كوبر جيد، نعلم خطته جيدًا، ونتدرب معه على مدار 3 سنوات، انسجمنا بشكل جيد، وأشعر أننا سنقدم أداءًا جيدًا في المونديال".

وأختتم السعيد حديثه موجهًا رسالة لمسؤلي كوبيون بالوسوروا :" أشكر المسؤلين على ترحيبهم واستقبالهم الجيد وسعادتهم بتواجدي معهم، وأنا سعيد بذلك وهذا شرف لي، وأتمنى أن أسعد الجماهير، ويروا أنني حاولت اضافة شيء جيد للفريق وأسعى لترك بصمتي في تلك الفترة". 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل