المحتوى الرئيسى

محافظ جنوب سيناء يطالب بالتأكد من هوية قاطني وحدات الاسكان الاجتماعي

04/15 13:11

جنوب سيناء - آية السيد:

شدد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على رؤساء المدن بالمرور على جميع وحدات الاسكان الاجتماعي، والتأكد من هوية ساكنيها طبقا لقرار التخصيص وإذا ثبت أنه باع أو أجر أو غير في شكل الوحدة من الداخل يخطر الأجهزة الأمنية والرقابية لاتخاذ اللازم لحماية حق الدولة.

وأكد فودة أن المحافظة ستتخذ إجراءات مشددة ضد بيع وحدات الإسكان الاجتماعي ولن يتم السماح لأي مواطن ببيع شقة ولن يتم قبول التوكيلات وحذر المواطنين من عمل أي إجراء سواء بقصد أو بحسن نية ولا يجب التعامل مع السمسرة ولابد من المحافظة على الثروة العقارية.

ووعد المحافظ بإقامة مرحلة إسكان ثالثة خلال الفترة المقبلة، موضحا أن المحافظة اتفقت على شراء 2000 وحدة سكنية لاستكمال المرحلة الثانية.

قدم المحافظ الشكر إلى وزارة الإسكان التي ساعدت المحافظة في سد احتياجات المواطنين من الإسكان.

جاء ذلك خلال حفل تسليم الإسكان الاجتماعي بقاعة الديوان العام للمحافظة بطورسيناء بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والمهندسة مي عبدالحميد المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة، واللواء السيد الرافعي مساعد مدير الأمن وجمع غفير من مواطني مدينة الطور وعواقل ومشايخ بدو جنوب سيناء وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل