المحتوى الرئيسى

بيدرو يطلق رصاصة الرحمة على عامين من التدريب لعودة مع ذئاب الجبل (فيديو) - صوت الأمة

04/15 12:28

أطلق البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للنادي الإسماعيلي رصاصة رحمة على ولاية محمد عودة مدرب المقاولون العرب السابق، والتي استمرت لـ 819 يوماً منذ توليه الإدارة الفنية لذئاب الجبل في يناير 2016، ليعلن عن استقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام الإسماعيلي بهدفين نظيفين، ودع بعدها المقاولون العرب بطولة كأس مصر من دور الثمانية .

عقب نهاية المباراة، جاءت استقالة عودة على الهواء في تصريحات تلفزيونية، وأرجع  قراره إلى حالة عدم التوفيق التي تحالف فريقه.

المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لمحمد عودة منذ العام قبل الماضي، خاض 88 مباراة فاز في 31 منهم وتعادل 26 وخسر 31 مباراة أخرى .

في الموسم الحالي تراجع المقاولون العرب إلى المركز الـ 12 بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 38 نقطة جمعها ذئاب الجبل من 9 انتصارات و 11 تعادل، فيما خسر المقاولون العرب في 11 مباراة أخرى .

على صعيد أخر يبدو أنه مومس مميز لفريق الدراويش، الذي بدأه الدوري في صدارة جدول المسابقة، ورغم الاضطرابات التي طرأت على الفريق بسبب رحيل مديره الفني السابق ديسابر، الذي ترك الفريق فجأة وبدون أسباب قبل نهاية الدور الأول، إلا أن النادي الإسماعيلي استعاد توازنه من جديد بعد التعاقد مع البرتغالي بيدرو بارني الذي قاد الدراويش إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب.

وفي بطولة الدوري، بات النادي الإسماعيلي الأكثر قرباً من حصد لقب وصيف البطولة، حيث يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث و8 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع، وبحصد هذا المركز يعود الدراويش للمشاركة في دوري الأبطال الإفريقي بعد غياب طويل .

استقالة محمد عودة من تدريب المقاولون بعد الخروج من الكأس أمام الإسماعيلي

المقاولون العرب يتمسك بمحمد عودة حتى نهاية الموسم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل