المحتوى الرئيسى

إحالة 5 أمناء شرطة للجنايات بتهمة السرقة فى القطامية

04/15 12:20

أحالت نيابة القاهرة الجديدة، تشكيلا عصابيا يقوده 5 أمناء شرطة، لمحكمة الجنايات، بتهمة ابتزاز المواطنين وسرقتهم بالإكراه فى منطقة القطامية.

تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين 10، بينهم 5 أمناء شرطة، تم القبض على 5 منهم وكشف أمرهم عندما اقتحموا شقة سكنية لسيدة متزوجة بتحريض من طليقها، الذى اتفق معهم وأمدهم بالعنوان وبيانات طليقته، لابتزازها وسرقة أوراق منها، بسبب وجود خلافات بينهما، إذ اتفق طليق السيدة مع 5 أمناء شرطة على تقاضيهم مبالغ «رشوة»، لسرقة أوراق ومستندات من شقة طليقته، على أن يتقاسم المتهمون المبالغ فيما بينهم.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين توجهوا لمنزل السيدة بمنطقة القطامية، وانتحلوا صفة ضباط شرطة عقب اقتحامهم المنزل، وأوهموا السيدة وزوجها بأن لديهم أمر ضبط وإحضار صادر من محكمة الجيزة، ثم استولوا على هواتف محمول السيدة وزوجها، ومبلغ 5 آلاف جنيه وبعض الأوراق وفروا هاربين.

وتوجهت المجنى عليها وزوجها لتحرير محضر بالواقعة، قالت فيه إن أشخاصا ادعوا أنهم ضباط شرطة استولوا منها على الهواتف المحمولة و5 آلاف جنيه، فتم تشكيل فريق بحث وأمكن التوصل لهوية أحد المتهمين، الذى أرشد عن باقى المتهمين، وتم القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن 5 أمناء شرطة، أحدهم يعمل فى الأمن العام، ومعهم 5 آخرون، كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة المواطنين بالإكراه، منتحلين صفة ضباط شرطة، واستيقافهم فى كمائن وهمية للاستيلاء على أموال وهواتف المواطنين.

وبمواجهة المتهمين بالمجنى عليها وزوجها، تعرفا عليهم، وأقروا بأنهم هم من اقتحموا شقتهم وسرقوا منهم الأموال وهواتف المحمول.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ، بمحافظة دمياط، برئاسة محمود المرسي، حملة إزالة فورية لحالتي تعدٍ بمساحة 360 مترًا، بقرية البساتين، وتمت إزالة التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية ضد ...

شنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وبالتعاون مع عناصر القوات المسلحة، وعناصر وزارة الداخلية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بطريق «سفاجا - قنا». من جانبه، أكد اللواء هشام ...

أكد محمد السيد مدير عام التخطيط، أن جهود محافظ مطروح متواصلة ومستمرة في متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية «تمويل حكومي» تنفيذ المرحلة الثالثة بالخطة الاستثمارية 20172018 الواردة من بنك الاستثمار ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل