المحتوى الرئيسى

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة “إتحزمت ورقصت” ووالدي كان يعمل بائع لبن.. أبرز التصريحات المثيرة علي لسان “بيومي فؤاد”

04/15 06:07

بيومي فؤاد فنان إقتحم الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وبات لا يخلو أي عمل فني دون ظهوره فيه ولو ضيف شرف، فشارك العديد من النجوم الشباب وكذلك عمالقة الفن وكأنه أصبح جزء لا يتجزأ من الأفلام السينمائية وكذلك الدراما التليفزيونية، وفي هذا التقرير سوف نرصد أهم التصريحات وأبرزها في حياته والتي أفصح عنها من خلال برنامج آخر النهار مع الإعلامي خير رمضان عبر قناة “النهار” الفضائية.

صرح الفنان بيومي فؤاد رد فعله حينما علم بنجاحه فور ظهور نتيجة الثانوية العامة، وكان والده يرغب في إلتحاق نجله بكلية الفنون الجميلة، ولكن لم يؤهله مجموعه لذلك، وهذا ما جعله سعيدًا لأنه لم يكن يهوى الرسم أو يجيده، ورغب في الإلتحاق بجامعة القاهرة حتي يبتعد قليلًا عن حي الزمالك الذي قضي فيه سنوات عمره قائلًا:”اتحزمت ورقصت”.

ولكن في النهاية تفاجأ بأن ذاك المجموع يتناسب بالفعل مع الكلية المذكورة وما كان عليه إلا الإلتحاق بها حتي تخرج وحصل منها علي شهادة جامعية.

منذ نعومة أظافره وهو يعشق النادي الأهلي، فحينما كان صغيرًا تمنى أن ينضم إلي صفوف المارد الأحمر، وإعتاد سابقًا أن يجوب حول أسوار النادي حتي يري عمالقة نجوم كرة القدم وعلي رأسهم محمود الخطيب.

بعدما إكتسب من الشهرة والأموال الكثير والكثير، دائمًا ما يعرضون عليه أصدقائه فكرة الزواج مرة أخرى، فيرد هو عليه بكلمات مازحة “مش لما ألاقي وقت للجوازة الأولى أبقي أتجوز تاني” وكان هذا الرد يشعر زوجته بالإستياء، وخاصة أنه كان يقول لها أتمني أن أتزوج عليكي، وحينما إندهشت أكد علي كلامه بـ “الحلفان” وما كان منها إلا أن تشعر بالحزن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل