المحتوى الرئيسى

أخبار الهلال | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة استقلال طهران | Goal.com

04/15 03:07

يفتح استاد نادي الكويت أبوابه لاستضافة مباراة الهلال الأخيرة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، والتي ستكون ضد استقلال طهران في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، وستنطلق صافرتها يوم الإثنين 16 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 29 رجب 1439 هجرياً.

يتواجد الفريقان في المجموعة الرابعة رفقة العين والريان، وقد ضمن التاج التأهل عن المجموعة مبكراً بعد أن 9 نقاط وضعته في الصدارة حتى الآن، فيما ودع الموج الأزرق مبكراً بعد أن جمع نقطتين فقط وضعتاه في مؤخرة المجموعة، أما البنفسجي والرهيب فيحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب، برصيد 7 نقاطٍ للأول و6 نقاطٍ للثاني.

سيكون هذا اللقاء هاماً جداً للهلال الذي سيدخله منتشياً بفوزه بالدوري السعودي للمحترفين، حيث أنه سيسعى لتحقيق الفوز على أقوى فرق المجموعة حتى الآن حفظاً لماء الوجه، ولإرضاء جماهيره التي تغنت به في السراء والضراء.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للزعيم واستقلال قبل مباراة الإثنين ..

سيفتقد الهلال لخدمات نواف العابد ومتعب المفرج بداعي الإصابة، وقد يلحق بهما سلمان الفرج وعبد الله عطيف لنفس السبب، ولن يغيب أي لاعب عن الزعيم للإيقاف.

بطل الدوري يستأنف تدريباته #الهلال pic.twitter.com/NZEzwPpY1c — نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) ١٤ أبريل، ٢٠١٨

سيبدأ المدرب خوان براون بنفس تشكيلته المعتادة (4-2-3-1)، ومن الممكن أن يدفع بالمعيوف العائد من الإصابة في مركز حراسة المرمى بدلاً من الحبسي، وذلك حتى يعطي له فرصة للتعافي من الإصابة.

يسار الشهراني - على آل بليهي - أسامة هوساوي - محمد البريك

محمد كنو - عبد الملك الخيبري

أشرف بنشرقي - نيكولاس ميليسي - إيزيكويل سيروتي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل