المحتوى الرئيسى

أمنية كلوب لصلاح "الذكي"

04/15 02:33

واصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إشادته بلاعبه ، محترفنا المصري محمد صلاح نجم الفريق بعد ان نجح في تسجيل الهدف الـ 30 له في الدوري الإنجليزي في مرمى بورنموث في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة للريدز.

وقال "كلوب" في تصريحات لشبكة "بي بي سي" بأنه يتمنى أن يصبح محمد صلاح هدافاً للدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وأن البعض في البداية كان متفاجئاً من أدائه ولكن الأن يمكنهم رؤية تهديده لمرمى المنافسين.

وواصل مدرب ليفربول حديثه بأنهم في بعض الأحيان الفريق يكون في وضعية التسديد ولا يستطيعوا التمرير لصلاح ، وهذا الأمر يجب أن يطوروه الفترة المقبلة من أجل تمرير الكرة في مكان أخر في الملعب.

وأضاف "كلوب" بأنه يرغب أن يستمر صلاح في هز شباك المنافسين ، فصلاح يرغب في نجاح فريقه وسيكونوا سعداء في حال فوزه بالحذاء الذهبي هذا الموسم ، فهو يقدم موسم مميز للغاية وكانوا متحمسين للتعاقد معه لأنهم مقتنعين بإمكانياته.

وإختتم الألماني حديثه بأن هناك أسئلة كانت توجه لهم بخصوص صلاح وعدم لعبه الكثير من المباريات في الدوري الانجليزي مع تشيلسي ورحيله إلى الدوري الإيطالي الذي يعتبر دوري قوته البدنية قليلة ، فصلاح لاعب ذكي ولكن لا يبدو من النوع الذي يمتلك الجسد القوي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل