المحتوى الرئيسى

تشييع جثمان الشهيد النقيب أشرف جاد في جنازة مهيبة بالبرامون | المصري اليوم

04/15 00:18

شيع المئات من أهالي قرية البرامون التابعة لمركز المنصورة، مساء السبت، في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة، جثمان الشهيد نقيب شرطة أشرف إبراهيم محمد جاد منصور «25 سنة» من قوات الأمن المركزي، والذي استشهد إثر هجوم إرهابي استهدف معسكر للقوات المسلحة بوسط سيناء، ما تسبب في استشهاد 8 وإصابة 15 آخرين من أبناء الجيش والشرطة وتصفية 14 إرهابيا.

وكان أهالي القرية انتظروا ١٢ ساعة أمام منزل الشهيد وعلى مداخل القرية حتى وصل جثمان الشهيد ليلا ملفوفا في علم مصر وتسابق شباب القرية وضباط الشرطة والجيش لحمل الجثمان إلى داخل مسجد درويش بالقرية لتشييعه لمثواه الأخير.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة ضد الإرهاب وردد المشيعيون هتافات منها «لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، وإلى جنة الخلد يا شهيد، ولا إله إلا الله الإرهابي عدو الله»

حضر الجنازة الحكمدار اللواء أيمن الشافعي، نائبًا عن مدير الأمن واللواء أحمد رأفت، رئيس مركز المنصورة، نائبا عن المحافظ وعدد من قيادات الجيش والشرطة ولفيف من زملاء الشهيد.

وأكد رمضان أبوالنجا، من أهالي القرية، أن الشهيد هو أحد أقارب اللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة السابق وكان يتسم بحسن الخلق والإيمان وحب الوطن.

وقال «كان الشهيد ضمن قوات الأمن المركزي بجمصة وهو الذي قدم طلب لوزير الداخلية يطلب فيه التوجه للخدمة بسيناء ليأخذ بثأر زملائه الشهداء أو ينال الشهادة أثناء تنفيذ لك».

وأضاف «الشهيد وحيد والديه ووالده كان مدير عام بهيئة التأمينات وعلى المعاش وكان يستعد للزواج قريبًا، حيث خطب منذ عدة شهور وبدأ في تجهيز شقة الزوجية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل