المحتوى الرئيسى

تحب الرقص والغناء والمودلينج.. تعرف على أجمل طفلة في العالم (صور)

04/14 22:57

عندما أعطيت ثايلين بلوندي، لقب "أجمل فتاة في العالم" كانت لا تزال مجرد فتاة صغيرة. ولطالما كانت نماذج الأطفال مثيرة للجدل في عالم الموضة، ولكن عندما شاركت بلوندي في تصوير مجلة فوج قبل ستة أعوام، أثارت اهتمام الرأي العام بشكل فاق التوقعات حول استخدام الأطفال للعمل كموديل وتأثيره عليهم.

المودل الفرنسية التي تبلغ الآن 16 عاما، بدأت طريق الشهرة والنجومية وهي في العاشرة من عمرها، من خلال فوتوشوت لمجلة فوج وأخذت صورها انتقادات حادة لكونها "جنسية جدا". ولكن مع هذا الجدل التي أثارته، حولت الأنظار للاهتمام بها، وكان الكثير من الناس يرغبون في معرفة المزيد عن الطفلة التي يطلق عليها "أجمل فتاة في العالم".

بلوندي ما زالت تحقق نجاحا وشهرة في عالم المودلينج أو النمذجة، عملت مع شركات عالمية مثل لوريال، دولشي أند جبانا ولها حضور قوي على منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وتويتر وانستجرام وسناب شات.

ثيلان هي ابنة نجم كرة القدم الدولي السابق، باتريك بلوندو، والممثلة الفرنسية والشخصية التلفزيونية، فيرونيكا لوبري، ومن المعروف عنها حبها للغناء وعزف البيانو والرقص الكلاسيكي والحديث.

انفصل والداها في عام 2016. ولدى ثيلان أيضًا شقيق أصغر، وهو أيرتون روميو، الذي يبدو أنه معجب كبير بأخته، على الأقل كما يظهر على انستجرام.

وقعت ثيلان عقدا مع وكالة IMG في عام 2015، ومنذ ذلك الحين، ارتفعت أسهمها في المهنة بشكل كبير. غطت مجلة Jalouse لتعرض تصاميم دولشي أند جبانا لصيف 2017، وسارت على مدرج Tommy Hilfiger وأصبحت سفيرة علامة تجارية لشركة L’Oréal.

وعلقت مجلة فاشون على ظهورها الإعلامي قائلة: "ولأنها وجه إعلاني لأوريال ظهرت لأول مرة في مهرجان كان عام 2016. والآن بعد أن أصبحت ثيلان جزءًا رسميًا من عائلة L’Oréal، نشعر بأننا سنشهد الكثير منها في مهرجان الفيلم الفرنسي".

في ظل التوترات الأمنية، ذُهل الإسرائيون عند رؤية طائرات حربية تحلق في سماء تل أبيب، ولكن اتضح أن السبب هو التحضير لاستعراض عسكري. وأطلقت في الساعة العاشرة صباحا صافرات ذكرى يوم الكارثة والبطولة ووقف ...

قتل العشرات من عناصر الميليشيات الإيرانية بينهم ضباط في قصف لطائرات مجهولة، على قاعدة تتمركز بجبل عزان. وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنَّ الطائرات التي نفذت القصف تابعة لإسرائيل. وقالت القناة العاشرة ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل