المحتوى الرئيسى

روسيا: دول العدوان الثلاثي على سوريا «رعاة بقر»

04/14 22:11

قال ألكسندر لوكاشيفيتش، الممثل الدائم لروسيا لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا- اليوم- إن الهجمات التي تشنها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على سوريا، تحتاج إلى تقييم من قبل المجتمع الدولي، بالإضافة إلى قيادة المنظمة.

وقال "لوكاشيفيتش"- في تصريح-: "إن سلوك رعاة البقر المتهور في واشنطن ولندن وباريس، يجب أن يحصل على تقييم لجميع أفراد المجتمع الدولي".

وشنت كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، هجومًا صاروخيًّا فجر اليوم- على سوريا، استهدف مناطق عديدة في محافظتي دمشق وحمص، وأعلنوا أنهم سيطلعون حلف شمال الأطلسي «الناتو» على تفاصيل تلك الغارات.

وأعلنت القيادة العامة للجيش السوري، أن الضربة الثلاثية، شملت إطلاق حوالي 110 صواريخ باتجاه أهداف في دمشق وخارجها، وأن منظومة الدفاع الجوي السورية تصدت لها، وأسقطت معظمها.

كما أكدت وزارة الدفاع الروسية، أن أكثر من 100 صاروخ مُجنَّح للولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، وصواريخ جو أرض، استهدفت منشآت عسكرية ومدنية في سوريا، كما تم استهدافها من قبل سفينتين أمريكيتين من البحر الأحمر، وطائرات تكتيكية فوق البحر المتوسط، وقاذفات "بي-1 بي" من منطقة التنف.

أطلق أحمد مصطفى وكيل لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، احتفاليات بمحافظة الفيوم على مدار ٥ أيام بداية من اليوم، لتكريم الأمهات المثاليات ويتامى المحافظة. وقال أحمد مصطفى خلال إطلاق الاحتفالية، إن ...

نظم اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ونوابه، يومًا بيئيًا بقرية منية سندوب التابعة للوحدة المحلية بنقيطة. تمت الحملة وتم رفع 650 م ناتج تطهير و80 طن قمامة ومراجعة أعمال ...

أقيم اليوم السبت، على هامش فعاليات الدورة العشرين لمهرجان الإسماعيلية السينمائى الدولى، برئاسة الناقد عصام زكريا، مجموعة من الورش التى نظمتها الإدارة العامة للإنتاج، تحت إشراف المونتيرة منار حسنى. ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل