المحتوى الرئيسى

سسكا موسكو ينفي توجيه إهانات عنصرية للاعبى آرسنال

04/14 21:43

نفى سسكا موسكو اليوم السبت ما ورد في تقرير لرويترز بان جماهيره وجهت هتافات عنصرية عدة مرات للاعبي أرسنال من ذوي البشرة السوداء خلال مباراة دور الثمانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس الماضي.

وسمع مصور من رويترز كان في الملعب عشرات من جماهير الفريق صاحب الضيافة تقلد أصوات القردة ضد داني ويلبيك وأليكس أيوبي ثنائي أرسنال في كل مرة كانا يقتربان فيها من قطاع معين في المدرجات أثناء توقف اللعب خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

واليوم السبت، أشارت شخصية في ارسنال إلى أن النادي لم يتقدم بأي شكوى عن توجيه اهانات عنصرية للاعبيه.

وترددت أصوات مشابهة حين احتفل داني ويلبيك بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 75 الذي أعاد أرسنال للمباراة بعد ان كان متأخرا 2-صفر.

وأضاف الشاهد إن هتافات وجهت إلى لاعب ثالث كان بين بدلاء أرسنال ، ولم يشارك في اللقاء، بعد صفارة النهاية. وكان اللاعب، الذي لم تستطع رويترز تحديد اسمه، أسود البشرة أيضا.

وقال سسكا، الذي لم يرد على طلبات للتعليق أمس الجمعة، في بيان اليوم السبت انه شعر "بالغضب" بسبب ما قال انه تقرير يحمل "افتراءات".

وأضاف بيان سسكا "المباراة التي سيتم تذكرها باعتبارها رائعة على الصعيد الكروي جرت في أجواء رائعة" واصفا التقرير بأنه "استفزاز رخيص".

وقال متحدث باسم رويترز إن الشركة تتمسك بالقصة التي بثتها.

ولم يرد ويلبيك وأيوبي على رسائل أرسلت لحسابيهما الرسميين على انستجرام.

وتعهدت روسيا بالتصدي للعنصرية قبل استضافة كأس العالم التي ستنطلق في يونيو المقبل.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الجمعة إنه لم يتلق أي تقرير بوجود تصرفات عنصرية من جانب طاقم تحكيم المباراة.

وأضاف الاتحاد القاري مع ذلك أنه فتح تحقيقا انضباطيا تجاه تشسكا موسكو بسبب حدوث مخالفات من بينها إلقاء مقذوفات وإشعال ألعاب نارية. غير أن هذه المخالفات لا علاقة لها بحدوث تصرفات عنصرية أو تحمل تمييزا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل