المحتوى الرئيسى

كيف استقبل الإخوان العدوان الثلاثي على سوريا؟

04/14 20:17

تضامنت العديد من الشعوب الغربية مع سوريا ضد العدوان الذي شنته الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، اليوم السبت، معبرين خلال كتاباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى رفضهم للضربات التي نفذها العدوان عبر إطلاق حوالى 110 صاروخ باتجاه العديد من الأهداف السورية فى دمشق.

ودعمت قيادات إخوانية العدوان الغاشم على سوريا، بحجة أنها ستنهى نظام الرئيس السورى بشار الأسد، معبرين عن استيائهم الشديد لتأخر الضربة، ودشن عناصر الجماعة الإخوانية هاشتاجات داعمة لأمريكا، ومناهضة للدولة السورية والأسد، تحت هاشتاج "أمريكا بتضرب الأسد".

ونشر عمرو عبد الهادى، الإخوانى الهارب، ضد سوريا والنظام السورى، مهاجما بشار الأسد، فى تدوينات عديدة في مدح وثناء العدوان الثلاثى على سوريا، فيما نشر محمد ناصر، المذيع بقناة مكملين الفضائية، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، عدد من المنشورات الساخرة على "تويتر"، مطالبًا بضرب العديد من المواقع التي يستخدمها الجيش السوي لإنهاء حكم الرئيس بشار الأسد.

ونشر الشيخ محمد الصغير، عضو بجماعة الإخوان الإرهابية، عدد من المنشورات علي مواقع التواصل الاجتماعي، داعيًا الشعب السوري لمواصلة القتال ضد الأسد، ويبارك العدوان علي سوريا.

ولم تنشر المواقع الرسمية للجماعة أى بيانات، حتى الآن، ولكن هناك العديد من تصريحات قيادات الجماعة الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ووصف مصدر بوزارة الخارجية السورية، بحسب تصريحات، عن أن الموقف حكام مشيخة قطر بدعم الغارات، العدوان الثلاثى الغربى الاستعمارى على سوريا، والسماح باطلاق حمم العدوان الحاقد من قاعدة العديد الأمريكية فى قطر "مخزي".

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية، أكدت أن عدوانًا ثلاثيًا غادرًا نفذته الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا، الساعة 3.55 فجر اليوم، عبر اطلاق حوالى 110 صاروخ باتجاه أهداف سورية فى دمشق وخارجها.

نظم اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ونوابه، يومًا بيئيًا بقرية منية سندوب التابعة للوحدة المحلية بنقيطة. تمت الحملة وتم رفع 650 م ناتج تطهير و80 طن قمامة ومراجعة أعمال ...

أقيم اليوم السبت، على هامش فعاليات الدورة العشرين لمهرجان الإسماعيلية السينمائى الدولى، برئاسة الناقد عصام زكريا، مجموعة من الورش التى نظمتها الإدارة العامة للإنتاج، تحت إشراف المونتيرة منار حسنى. ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل