المحتوى الرئيسى

رسميًا.. «فاجعة» تضرب المنتخب الوطني قبل أيام من انطلاق كأس العالم

04/14 19:28

تأكد بشكل رسمي إصابة احمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد السكندري، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وكان أحمد الشناوي قد تعرض لإصابة قوية بعد تدخل عنيف في كرة مشتركة من لاعب الاتحاد السكندري داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53، ليخرج من أرضية الملعب ويحل بدلًا منه جنش في أول مباراة له منذ أن أصيب بخلع في الكتف في مواجهة النصر بالدور الأول قبل عدة أشهر.

وأفاد مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد الشناوي أثبتت إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وأصاف اه من المقرر أن يقوم اللاعب بإجراء جراحة عاجلة للتعافي من تلك الإصابة، والتي سغيب على إثرها عن الملاعب لمدة سنة أشهر مما يعني غيابه عن المشاركة في كأس العالم المقبل رفقة المنتخب الوطني.

وأتم أن لم يتم تحديد ما إذكان سيجري الجراحة في القاهرة تحت إشراف الدكتور احمد عبدالعزيز طبيب المنتخب الوطني السابق، أم سيتم أخذ قرار بسفره لألمانيا لإجراءها هناك.

وكان الشناوي يطمح في المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، بل والمشاركة بشكل أساسي في ظل منافسة قوية مع المخضرم عصام الحضري، وكذلك محمد الشناوي حارس الأهلي، وأيضا محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

تطور جديد يفتح الباب أمام انتقال أحمد الصالح للأهلي

زيدان ينفجر عضبًا بسبب وصف تأهل ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوربا بـ «السرقة»

رسميًا.. محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018

تريزيجيه يسجل هدف رائع في فوز قاسم باشا على كارابوك في الدوري التركي.. فيديو

مرتضى منصور يعلن انضمام محمد صلاح لجهاز خالد جلال في الزمالك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل