المحتوى الرئيسى

بعد تعرضها لضربة عسكرية أمريكية.. ماذا قال نجوم الكرة عن سوريا؟

04/14 18:28

تعرضت سوريا مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لضربة عسكرية أمريكية بالتنسيق مع بريطانيا وفرنسا، وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة على التعليق على ما وصلت إليه الأوضاع في سوريا، على رأسهم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأحمد شوبير لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق.

محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، تحدث لـ"التحرير" قائلا: ما يحدث في سوريا غير مقبول تماما، وأرفض هذا العدوان نهائيا، في بلد عربي كسوريا، موجها رسالة للشعب السوري: ربنا يلطف بكم وتمر هذه الأزمة، وأن تعودوا لوطنكم مرة أخرى.

أما أحمد بلال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، فقال: اللهم احفظ سوريا وأهلها، وربنا يرحم شهداءهم جميعا، وينصرهم على الأعداء، الذين لديهم أطماع في المنطقة العربية.

مجدي عبد الغني لاعب الأهلي، ومنتخب مصر السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، علق على الأزمة، قائلا: ما يحدث شيء يحزن لنا جميعا، المشكلة ليست في بشار، ولو كانت في الرئيس السوري، لكانت انتهت مشكلة اليمن بموت صالح، وليبيا بموت القذافي والعراق بموت صدام، لكن الهدف هو إسقاط الأوطان مش الحكام.

أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي الرياضي الحالي، نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أسألك يا الله يا أرحم الراحمين أن تجعل "سوريا" وأهلها في ضمانك وأمانك وإحسانك!

اللهم اجعل لأهلنا في "سوريا" من كل همٍّ فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، ومن كل بـلاء عافية!

مجدي عبد العاطي مدرب فريق الإنتاج الحربي، علق على ما يحدث في سوريا، قائلا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": قلبي مع الشعب السوري ربنا يكون في عونهم #سوريا_تنتصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل