المحتوى الرئيسى

محمد طاهر زيادة يفوز ببطولة الجائزة الكبرى للفروسية

04/14 20:03

انتزع الفارس محمد طاهر زيادة لاعب منتخبنا الوطني للفروسية لقب بطولة الجائزة الكبرى بجدارة واستحقاق بعد أن تفوق على فرسان 8 دول شاركوا في البطولة التي أقيمت في منطقة سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 12 وحتى 14 من الشهر الجاري.

ظهر محمد طاهر زيادة بمستوى متميز أهله للحصول على اللقب رغم صغر سنه وكبر سن منافسيه الذين يعدون أكثر خبرة عنه في اللعبة حيث تمكن من تحقيق الفوز بالجواد أرثر بعد أن أنهى دورته بدون نقاط جزاء وبزمن 61.41.

كما حصل أيضًا على المركز الثاني بالجواد فور بليجر بزمن 55.21 ولكن بـ4 نقاط جزاء وترك بقية المراكز الأخرى ليتنافس عليها بقية الفرسان من الثالث إلى السابع الذي قررت اللجنة المنظمة برئاسة المهندس هشام حطب رئيس الاتحاد تتويجه لتقارب نتيجة السادس و السابع حيث حصل على المركز الثالث الفارس محمد مدحت صادق بزمن 56.61 بـ4 نقاط جزاء على الجواد أوروبا.

وحصل على المركز الرابع الفارس علي النجار على جواده ويدرمو بزمن 60.74 بـ4 نقاط جزاء،بينما احتل المركز الخامس الفارس وائل المحجري على الجواد نايت فلايت بزمن 63.20 بـ4 نقاط جزاء،وحل في المركز السادس الفارس ابراهيم البسطاويسي على الجواد لاريا بزمن 58.39 بـ8 نقاط جزاء , وأخيرًا في المركز السابع خالد الوليد زمزم على الجواد ديربانتا بزمن 59.70 بـ8 نقاط جزاء.

وجاء هذا الفوز تتويج لمجهود محمد طاهر خلال البطولة وفاز أمس في مبارتي الـ Medium Tour والـ Big Tour بالجوادين فلازيلاتي وفور بليجر على الترتيب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل