المحتوى الرئيسى

مفتي الجمهورية يشيد ببسالة أبطال الجيش في إحباط هجوم إرهابي بوسط سيناء

04/14 16:13

أشاد الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، بالبطولات والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة في سبيل الدفاع عن تراب الوطن وحماية مقدراته ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل بسالة وفداء حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان وتصديهم بكل بسالة وشجاعة للهجوم الإرهابي الكبير الذي استهدف أحد معسكرات القوات المسلحة بوسط سيناء، ما أدى إلى استشهاد 8 من أبطال القوات المسلحة.

ونعى مفتي الجمهورية، في بيان اليوم السبت، استشهاد 8 من أبطال القوات المسلحة، بعد محاولة مجموعة من العناصر الإرهابية اقتحام أحد معسكرات القوات المسلحة بمنطقة وسط سيناء، داعيًا جموع الشعب المصري إلى وحدة الصف والتكاتف ودعم القوات المسلحة والشرطة بكل قوة في حربهما ضد جماعات الضلال والغدر والإرهاب.

وقال المفتي، إن الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة "سيناء 2018" لتطهير سيناء من أوكار وعصابات الإرهاب وفلوله من أجل أن تنعم مصر بالأمن والاستقرار.

وشدد المفتي على أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان، وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لأنهم يتصدون بكل قوة لعملياتهم الاجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداء لوطننا مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل