المحتوى الرئيسى

كوب شاى..يتسبب فى مقتل صاحب مزرعة بأوسيم

04/14 22:28

كتب - أحمد شرباش :

"مالكش مشاريب عندي " كانت الجملة بمثابة الصخرة التى فجرت الخلاف بين صاحب مقهى ومالك مزرعة ماشية فى أوسيم ليدخلا فى معركة، انتهت بمأساة ، وتركت فتنة وراءها ، وقلوبا مازالت تنزف.

لم يتوقع "رامى.ع" 33 سنة صاحب مزرعة ماشية ان خلافا قديما بينه وبين "مصطفي محمد" 28 سنة صاحب مقهى ، سيتجدد مرة أخرى بمجرد أن يطلب منه كوبا من الشاى على القهوة الخاصة به ،ليقابل الأخير طلبه بالرفض ويطلب منه الرحيل من على مقهاه الخاصة.

فوجئ الشاب الثلاثينى برد فعل صاحب المقهى ، خاصة أنه تسبب فى إحراجه أمام زبائن المقهى ، ودخل معه في مشاجرة واشتباك بالأيدى ، أسرع فيه الزبائن للفصل بينهما لكنه فوجئ باقتراب المتهم منه وطعنه فى صدره طعنة

انتشر الخبر في القرية بسرعه البرق "مصطفى" قتل "رامى" لم تصدق عائلة الأخير الخبر وأسرعوا إلى مكان المشاجرة ليجدوه ملقى على الأرض غارقا في دمائه ، ليتجمعوا حول بيت المتهم وحظيرته ويشعلون النار بهما انتقاما منه بعد هروبه خوفا من بطشهم.

وصل الخبر إلى رجال المباحث ليسرعوا إلى مكان المشاجرة لوأد الفتنة وفرض السيطرة الأمنية على القرية ، حتى لاتسود الفوضى ، ونجحوا في ضبط عدد من المتهمين.

تلقي قسم شرطة أوسيم بلاغا من غرفة إدارة النجدة بوجود

وتبين من المعاينة أن المشاجرة نشبت بين الضحية "رامى.ع" 33 سنة صاحب مزرعة ماشية متوفي نتيجة طعنة فى الصدر ، وطرف ثانى مصطفي محمد صاحب مقهى ووالده وشقيقه أشرف .

وأكدت التحريات أن المشاجرة نشبت بين الضحية والأول من الطرف الثانى لرفضة إرسال مشاريب له من المقهى ملكه ، مما دفعه للتعدى عليه بسلاح أبيض ، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إسعافه إلا أنه كان قد فارق الحياة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل