المحتوى الرئيسى

بالصور- افتتاح عيادات جديدة بمركز طب أسرة سان ستيفانو بالإسكندرية

04/14 14:43

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، ترافقه الدكتورة عزة الفناجيلي وكيل وزارة الصحة، اليوم السبت، أعمال تطوير مركز طب أسرة سان ستيفانو، بتمويل من مؤسسات المجتمع المدني.

وتشمل أعمال التطوير تجهيز عيادتي الأسنان والعلاج الطبيعي بجهازين حديثين أحدهما جهاز متعدد التردد لعلاج الآلام وتنبيه الأعصاب، والآخر جهاز موجات فوق صوتية علاجي لعلاج آلام وخشونة المفاصل.

وأشاد المحافظ بجهود المجتمع المدني في رفع كفاءة وتطوير قطاع الصحة لخدمة المواطن البسيط، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا للقطاع الطبي وتعمل على تطوير جميع مستشفيات ومراكز الصحة على مستوى الجمهورية.

وأشار "سلطان" إلى أن مراكز الصحة وطب الأسرة بالإسكندرية تخدم قطاع عريض من المواطنين خاصة غير القادرين، موضحًا أن تلك المراكز تقدم خدماتها بالمجان للحالات الاجتماعية التي تستدعي ذلك، فضلًا عن العلاج بأجور رمزية.

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة عزة الفناجيلي، أنه جرى افتتاح 5 عيادات طب أسنان متكاملة على مستوى 5 مناطق ذات كثافة سكانية هى "سيدي بشر، العامود، العجمي البحرية، برج العرب، المنتزة"، فضلًا عن تدعيم وحدة طب أسرة باكوس بخدمات العلاج الطبيعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل