المحتوى الرئيسى

أطلبوا العلم ولو فى آخر العمر.. سيدة سبعينية تلتحق بكلية خدمة المجتمع بماليزيا - صوت الأمة

04/14 13:28

تحضر الماليزية «عائشة حماد»، البالغة من العمر 70 عاما، دورة تدريبية في إحدى الكليات الماليزية لتكون بذلك أكبر طالبة في دورة دراسية بالمكان، لتثبت أن حب التعليم لا يقف أمامه أي عائق حتى ولو كان المرء طاعنا في السن.

وتتلقى «عائشة» أم لثمانية أطفال منهجا في علم التغليف وكتابة الملصق على المنتجات في كلية «لينجونج» لخدمة المجتمع، وذلك بهدف معرفة كيفية صنع شعار لمنتجها الذي تبيعه من السمك المملح المخمر الذي يعتبر مشروعها الأساسي على مدى السنوات الخمس الماضية.

وقالت «عائشة»، وفقا لموقع صحيفة «نيو ستريتس تايمز» الماليزية، إنها كانت دائما تحلم بأن يكون لها شعار خاص على منتجها وهي مصممة على تحقيقه، ولهذا تقدمت على الفور لتسجيل اسمها في هذه الدورة التدريبية.

 وأضافت: «يجلب أطفالي منتجاتي في كل مكان ليتم تسويقها، وأعتقد أن الوقت قد حان لإطلاق شعاري الخاص وتقديم منتج خاص بي من خلال القناة المناسبة».

وقد أشاد وزير التعليم العالي الماليزي، خلال افتتاحه للكلية، بتجربة «عائشة» قائلا: «عائشة دليل على أن كليات خدمة المجتمع ليست لتلاميذ المدارس فقط ولكنها توفر المناهج الدراسية لكل المستويات والأعمار، وتعتبر كلية «لينجونج» لخدمة المجتمع هي الفرع 95 من كليات خدمة المجتمع على مستوى ماليزيا و14 في الولاية.

«أفنوا حياتهم من أجل العلم».. علماء ماتوا بسبب اكتشافاتهم العلمية

هبة أم شغوفه للعلم.. درست إعلام وطب تكميلى وسيكودراما وتحلم بشركات توفر وقت خاص للأمهات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل