المحتوى الرئيسى

اسكتلندا: الضربات الجوية لن تحل الموقف في سوريا

04/14 13:25

قالت الوزيرة الأولى في أسكتلندا، نيكولا ستورجيون، اليوم السبت: «إن «الضربات الجوية البريطانية والأمريكية، لم تحل الموقف في سوريا، في الماضي»، مشددة على اقتناعها بأنها لن تحلها الآن.

وأوضحت «ستورجيون»، في بيان لها ردًا على الضربات الجوية البريطانية: «لا يمكننا تحمل استخدام سوريا الأسلحة الكيماوية ضد السكان المدنيين، ولكن لم يكن هناك أي تفسير من رئيسة الوزراء البريطانية أو الرئيس الأمريكي حول كيف سيوقف هذا الإجراء العسكري، الذي اتخذ دون موافقة البرلمان، استخدام الأسلحة الكيميائية، أو يسهم على المدى الطويل في إحلال السلام في المنطقة».

وأضافت: «الغارات الجوية من قبل القوات الأمريكية والبريطانية، لم تحل الوضع في سوريا في الماضي، وأنا لست مقتنعة بأنها ستفعل ذلك الآن، هذا العمل لا يخاطر فقط بتصعيد النزاع في سوريا، ولكن أيضًا بتصعيد خطير للتوترات الدولية».

أعلن اليوم الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، عن البدء الفعلي لنقل مقلب أبو خريطة، للتخلص من النفايات المتراكمة على مدار عدة سنوات ودفنها بطرق صحية آمنة بالمدفن الصحي، حفاظًا على صحة ...

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم السبت، أعمال القافلة الطبية بمجمع مدارس بني حدير الابتدائية بنين وبنات بمركز الواسطى، والتي تنظمها المنطقة الروتارية "2451 مصر". وتضم "نادي روتاري التحرير ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل