المحتوى الرئيسى

"القوى العاملة" تبرم اتفاقية لحفظ حقوق 450 عاملًا بشركات الزيوت والصابون (صور)‎

04/14 15:32

نجحت جهود وزارة القوى العاملة، بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، وإدارة شركة القاهرة للزيوت والصابون، في إبرام اتفاقية عمل جماعية تحفظ حقوق ومكتسبات  450 عاملاً.

وقعت الاتفاقية تحت رعاية وزير القوى العاملة، محمد سعفان، وألزمت الشركة في حالة البيع أو التأجير التمويلي ، أو الرهن أو التصفية أو الإفلاس أو في أي حالة من حالات انتقال الملكية بالحفاظ علي حقوق العاملين الدائمين المتواجدين بالخدمة لدي مصنعي غمرة والعياط والإدارة العامة، ومزاياهم المادية والعينية ومدة خدمتهم ووظائفهم وتكون الشركة مضامنة مع الطرف الأخر في الحفاظ علي حقوق العمال.

كما تلتزم الشركة بصرف المنح والعلاوات والمكافآت والحقوق والمزايا التي اكتسبها العاملين خلال مدة خدمتهم والتي اعتادا العاملين علي صرفها، وفي حالة انتقال ملكية الشركة بأي تصرف من التصرفات القانونية يلتزم المالك الجديد بصرفها.

وقد وقع الاتفاقية عن النقابة العامة للصناعات الغذائية، خالد عبد اللطيف عيش، بصفته رئيس النقابة، ومحمد فرج عثمان رئيس اللجنة الإدارية النقابية للعاملين بالشركة، فضلا عن المفوضين عن العمال بمصنعي غمرة والعياط والإدارة، أحمد علي محمود، وسيد الصغير أحمد، وعلاء محمد عبده، ومحمد عبد المعطي، ومحمود سيد عبد الجواد، ومحمد عبد القوي مصطفى، وعن الشركة المهندس عطا عبد ربه الشربيني، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل