المحتوى الرئيسى

مهندس ألماني يذبح نفسه في روض الفرج لإرضاء «الحوت الأزرق»

04/14 12:40

«نادر مجدي»، شاب في منتصف الثلاثينيات، يعمل مهندسا في مجال الإلكترونيات، انتقل منذ سنوات لدولة ألمانيا للعمل بها، ويحمل الجنسية الألمانية بجانب المصرية، منذ الحين والآخر يرجع في إجازة قصيرة إلى مصر للاطمئنان على والدته، التي تعيش بمفردها بعد سفر شقيقه الآخر للعمل خارج مصر.. آخر إجازة لـ«نادر» كانت منتصف الأسبوع الماضي لحضور عيد القيامة مع والدته، لاحظت الأم أن أحوال نجلها متغيرة، ويجلس أمام «اللاب توب»، في غرفته بالساعات، فظنَّت أن طبيعة عمله تقتضي ذلك.

يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن استيقظت الأم من نومها، طرقت باب «نادر»، للاطمئنان عليه، إلا أنه لم يجبها، ظلَّت تطرق لعله نائم فتوقظه، ولكنه لم يجبها، استعانت الأم بـ«بوَّاب» العمارة لفتح الباب، لتجد الأم نجلها جالسا أمام «اللاب توب»، ومطعونا في رقبته.

بداخل شارع الترعة بحي روض الفرج، يقول «أشرف»، حارس العقار الذي يقطن به «نادر»، إن والدة «نادر»، لجأت إليه لمساعدتها في كسر باب غرفة نجلها، بعد أن طرقت الباب لساعات دون مجيب.. ويتابع الحارس: «طلعت وحاولت أكسر الباب بس ماعرفتش، نادر كان قافله بالترباس من جوَّه.. ففكرت إني أطلع فوق سطح العمارة وأنزل على غرفته من الشباك، واللي شجعني على كده إن الشقة كانت في الدور الأخير».

يضيف أشرف: «بعد ما دخلت الغرفة، لاقيت المهندس نادر قاعد على كرسي وأمامه اللاب توب بتاعه، وفيه سكينة مغروسة في رقبته، والدم مغرَّق جسمه وعينيه مفتَّحة ومابينطقش.. أول ما شفته على الحال ده جسمي اتشل وفضلت واقف لثواني مشلول مش عارف أتحرك.. وفتحت الباب لوالدته، اللي انهارت أول ماشافت ابنها غرقان في دمُّه».

يلتقط طرف الحديث أحد الجيران، قائلاً: «زوج شقيقة نادر قاللي واحنا في الجنازة، إنه انتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق، وإنهم وجدوا آثار لجرح رسمة الحوت على دراعه، بالإضافة إلى أن اللعبة كانت مفتوحة على جهازه، وقت ما مات.. وأخوه كان مسافر رجع عشان يشوف إيه اللي حصل».

في حين قال آخر، إن والدة «نادر» نفت أن نجلها انتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق، وقالت إنه كان مريضا نفسيا ويُعالج في ألمانيا، وانه انتحر بسبب الاكتئاب، مضيفا: «أنا سلمت على نادر لمَّا رجع من السفر وكان كويس ومبسوط إنه رجع مصر وماكنش باين عليه إنه مكتئب.. أكيد والدته بتقول كده عشان سيرة ابنها ماتبقاش على كل لسان..».

وفي نفس السياق أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بالتصريح بدفن جثة «نادر»، بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، واستدعاء أهله وبواب العقار لسماع أقوالهم، كما أمرت النيابة بتفريغ لاب توب الضحية لمعرفة هل بالفعل كان يلعب الحوت الأزرق من عدمه.

تفاصيل الواقعة ترجع إلى ورود بلاغ لقسم شرطة روض الفرج بانتحار شاب يدعى "نادر" بمنطقة شرطة روض الفرج، وتبين من التحقيقات الأولية أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية، وفى أيامه الأخيرة كان يجلس بمفرده دائما داخل غرفته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل