المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | سامي الجابر يعلق على توليه منصب رئيس الهلال.. ويكشف عن طموحاته مع النادي

04/14 10:59

عبر سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السعودي الجديد، عن سعادته الكبيرة، بتكليفه لرئاسة النادي، من قبل تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، واعداً جماهير "الزعيم" بالمزيد من العمل المتواصل والجهد المستمر لتحقيق طموحات الفريق.

كان آل الشيخ، قد أعلن تكليف سامي الجابر برئاسة نادي الهلال لمدة عام واحد، خلفاً للأمير نواف بن سعد، الذي أعلن أستقالته من منصبه، أمس الجمعة، على أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد، خلال أسبوع من تاريخه.

وقال الجابر، في عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على "تويتر: "أشكر معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة على تكليفي برئاسة نادي الهلال، وكلي ثقة بدعم ومساندة أعضاء الشرف وجماهير الزعيم العزيزة في قلبي، وأنا ابن النادي، وسأبقى خادماً له".

وتابع :"هذا القرار تكليف قبل أن يكون تشريف فالمهمة صعبة، وقد خدمت الهلال لاعبا وإداريا واليوم أعتز بخدمته رئيسا.أنا لاشيء دون جمهور الزعيم العظيم الذي أتطلع لوقوفه مع ناديه وأعد عشاقه بالمزيد من البطولات والإنجازات".

وأضاف الجابر:"أعد كل عشاق الزعيم بالمزيد من العمل المتواصل والجهد المستمر لتحقيق طموحات الهلال، وسنعمل جميعا على قدر الثقة لبلوغ الآمال الزرقاء".

وفي السياق ذاته، أكد سامي الجابر، أنه سيجري تغييرات شاملة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يدرس في الوقت الحالي ملف اللاعبين الأجانب في الفريق، مرجحًا الإبقاء على السوري عمر خربين، والبرازيلي كارلوس إدواردو، من بين سبعة محترفين، إضافة إلى التعاقد مع مدرب عالمي لقيادة الفريق.

وعن إعادة "الزعيم" إلى الواجهة الآسيوية من جديد، خاصة بعد الخروج المبكر للفريق من دوري أبطال آسيا للعام الحالي، قال الجابر:"الهلال موجود على الساحة الآسيوية، وبلغ نهائي دوري الأبطال عامي 2014 و2017، ولم يحالفه الحظ في التتويج، وأريد دعم الجماهير، من أجل الوصول إلى ما تتمناه، وأعدها بأن نعمل ليل نهار حتى نحقق أمانيها".

وأضاف:"جمهور الهلال لا يقبل بالشيء السهل، والنادي دائمًا وجماهيره يبحثون عن الأفضل، ولذلك هناك صعوبة في المهمة، حتى لو كانت تكليفًا لمدة عام".

رسميًا.. سامي الجابر رئيساً لنادي الهلال السعودي

رئيس الهلال السعودي يستقيل من منصبه

رسميًا.. ياسر القحطاني يعلن اعتزاله كرة القدم

الاتحاد السعودي يعلن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في الموسم الحالي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل