المحتوى الرئيسى

قبل موقعة ليفربول وروما.. ماذا يفعل "صلاح" في مواجهاته ضد "أصدقاء الأمس"؟

04/14 05:11

"أصدقاء الأمس أعداء اليوم".. تلك المقولة تنطبق على المواجهة المرتقبة بين محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي ضد فريقه السابق روما الإيطالي في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن "صلاح" سبق ودافع عن ألوان قميص نادي العاصمة الإيطالية قبل انتقاله لصفوف الريدز.

ولن تكون هذه المرة الأولى التي سيواجه فيها "صلاح" أحد الأندية التي سبق ولعب لها، خلال رحلته الاحترافية في أوروبا، بل تكرر الأمر في 4 مواجهات رسمية سابقة، وكان ذلك أمام أندية (فيورنتينا وتشيلسي) والذي سبق ولعب ضمن صفوفهما، ونجح "الفرعون المصري" في الفوز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد، وحصل على 3 إنذارات وكارت أحمر (طرد).

وجاءت نتائج مواجهات "صلاح" ضد أنديته السابقة بعد الرحيل عنها كالتالي:-

عقب رحيل محمد صلاح عن فيورنتينا الإيطالي وانتقاله لفريق روما على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في اغسطس 2015، تقابل خلال تواجده ضمن صفوف "ذئاب روما" مع "الفيولا" في 3 مواجهات رسمية بالدوري الإيطالي فاز في مباراتين (2-1)، (4-1) على الترتيب، وخسر مباراة (1-0)، وسجل 3 أهداف وصنع هدف وحصل علي بطاقة حمراء بعد حصوله علي إنذارين في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة التاسعة للكالتشيو موسم 2015-2016.

بعد انتقاله لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية تقابل محمد صلاح مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي بالجولة الـ13 للدوري الإنجليزي "البريميرليج" في الموسم الحالي وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 وسجل "صلاح" هدف فريقه الوحيد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل