المحتوى الرئيسى

تغريدات الفنانين.. نيللي كريم توجه رسالة إلى جمهورها

04/13 22:23

دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الجمعة، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينا.

مظاهرة في حب محمد رمضان بقنا

شارك النجم محمد رمضان، جمهوره بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمقطع فيديو جديد له من محافظة قنا، أثناء كواليس مسلسله "نسر الصعيد" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وظهر في الفيديو، عدد كبير من جمهوره، الذين التفوا حوله وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، معلقًا "رمضان" على الفيديو قائلا: "أثناء تصوير مسلسل نسر الصعيد في محافظة قنا أهلي وناسي".

نيللي كريم توجه رسالة إلى جمهورها

نشرت الفنانة نيللي كريم، صورة لها لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها إلى وعكة صحية مؤخرًا بسبب أرهاقها في العمل.

وعلقت على الصورة قائلة: "بشكر كل الناس الي ساءلت عليا، الحمد الله انا احسن و خرجت من المستشفي و بكمل تصوير المسلسل".

أحمد فهمي يوجه رسالة حب لنجله

نشر المطرب أحمد فهمي صورة تجمعه بنجله، حيث علق: "سأحتاجك دائما بجانبي يابني، بغض النظر عن عمرى، ابني سبب ضحكتى، هو من جعلني أشعر بالفخر، جعلني أبكي، عانقني في ضيقي، وعند فشلي هتف لي، أبقاني على أصابع قدمي وكان يقودني، مجنون في بعض الأحيان.. لكنني أعده بأنني سوف أكون له صديق وشقيق له إلى الأبد".

وحازت الصورة على إعجاب الكثير من متابعي "فهمي"، مؤكدين أن هناك شبها بينه وبين الفنان.

تامر حسني يهنئ زوجة الفنان أحمد زاهر

حرص النجم تامر حسني على تهنئة النجم أحمد زاهر بمناسبة افتتاح زوجته هدى مطعمها في مدينة الشيخ زايد، معلقًا على الصورة"فاهمين كده اسم المطعم الجديد اللي افتتحته هدى زاهر زوجة صديقي وأخي أحمد زاهر في مدينة الشيخ زايد وده كان حلمها من فترة وحققته مبرووك يا هدى برافو عليكي ربنا يرزقك من أجمل وأوسع أبوابه"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل