المحتوى الرئيسى

عبد العال: تمنيت انتهاء المباراة دون الذهاب للوقت الإضافي

04/13 23:51

أكد علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية، أنه كان يتمنى عدم استمرار نتيجة التعادل أمام الأهلي لخوض فريقه وقتا إضافيا ما يؤثر على لاعبيه قبل مباراة طنطا المقبلة في الدوري قائلاً في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة طنطا المقبلة جعلتني أتمنى عدم خوض أشواط إضافية أمام الأهلي، لأن هذا سيؤثر على المعدل البدني للاعبين".

وتابع: "استراتيجية الشوط الأول اختلفت عن الشوط الثاني في المباراة بعد خروج البرازيلي "لينون" بالإضافة إلى نقص العامل البدني عند محمد "زيكا" ما جعلني أتخلى عن العامل الفردي واتجه للعب الجماعي".

وعن تأثر الأهلي بغياب لاعبه عبد الله السعيد، رد مدرب الداخلية: "هذا غير صحيح، الأهلي لا يقف على لاعب، والدليل ظهور ميدو جابر جيدًا في مباراة اليوم بالإضافة إلى تواجد وليد سليمان وأجاي وإسلام محارب وكل منهم لعب لبعض الوقت في مركز السعيد".

واستكمل: "الأهلي في الفترة الماضية حقق نتائج جيدة في غياب عبد الله السعيد، إلا أنني لا أستطيع إغفال دوره وإمكانياته مع فريقه لكن طول عمر النادي الأهلي لا يقف على لاعب مهما كان اسمه وقدراته".

وتابع عبد العال، "أن فريقه أغلق المساحات فى وجه الأهلى، ونجح فى مجاراة الفريق الأحمر رغم فارق الإمكانات، لافتا إلى أن هدفى الأهلى جاءا من عمرو السولية وإسلام محارب، وهما لاعبا وسط وليسا مهاجمين ما يؤكد أن فريقه لعب بطريقة جيدة، ونجح فى تحجيم الأهلى هجوميا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل