المحتوى الرئيسى

60 دقيقة| الأهلى يواصل البحث عن هدف التقدم أمام الداخلية

04/13 20:53

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة الأهلى والداخلية، المقامة حاليا على استاد السلام، في إطار مواجهات ثمن نهائي كأس مصر ، ولايزال التعادل السلبي مسيطرا على نتيجة المباراة.

دخل الفريقان الشوط الثاني بنفس تشكيلة الشوط الأول كالتالى :

محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد نجيب، أحمد فتحي، صبري رحيل، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، ميدو جابر، جونيور أجاي، مروان محسن.

محمود الغرباوي، أحمد علاء الدين، أحمد صابر، أمير عابد، محمود منصور، البوركيني سعيدو سانبوري، محمد شعبان "زيكا"، أحمد عبد الموجود "بحبح"، البرازيلي يوهان لينون، أحمد مصطفى، ناصر منسي.

دخل الفارس الأحمر أجواء الشوط الثاني بحثا عن هدف التقدم، مستغلا سرعة ميدو جابر وجونيور أجاى، يقابله دفاع مستميت من جانب الفريق الشرطى.

وسيطر الأهلى تماما على مجريات الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، وحاول لاعبوه البحث عن ثغرة دفاعية، حيث قام ميدو جابر  بعمل تمريرة عرضية من الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء على رأس اللاعب مراون محسن لكن فشل الأخير في تحويل الكرة برأسية في شباك خالية ومرت الهجمة بسلام على نادي الداخلية.

بعدها حصل الأهلى على ضربة حرة مباشرة ، نفذها أحمد فتحي بتسديدة مباشرة على مرمى الداخلية لكن تسديدته كانت قوية وانتهت بمرور الكرة بعيدة من فوق العارضة.

وبالدقيقة 58 ، لاحت للأهلى أخطر الفرص من خلال تسديدة صاروخية عن طريق عمرو السولية من خارج منطقة جزاء نادي الداخلية أبعدها الحارس محمود الغرباوي ببراعة كبيرة.

يذكر أن الفائز من هذه المباراة، سيتأهل لمواجهة السيوطي في ربع نهائى الكأس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل