المحتوى الرئيسى

لايف ستايلز ستديوز تتعاون مع باسكال مشعلاني

04/13 17:19

كعادته أثناء زيارة لبنان، يستقبل الشيخ فهد زاهد وزوجته منى، أصدقاءهما وأهل الفن، في جلسة عائلية مميزة، بمنزلهما الجبلي الكائن في منطقة فقرا.

هذه المرة كان اللقاء مميزًا بتواجد الفنانة باسكال مشعلاني وزوجها الملحن الشهير ملحم أبوشديد، وحضور كل من جوزيف قهوجي وزوجته، والمخرج فادي حداد وزوجته، إضافة إلى النجمة راكيل وأهلها والنجم الشاب عمر كرم.

أثمر اللقاء بتقارب وجهات النظر في المجال الفني، وتوطيد العلاقة الفنية بأغنية فردية، ستنتجها شركة لايف ستايلز ستديوز للنجمة باسكال.

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة جميع التفاصيل الإنتاجية الخاصة بالعمل من ناحية التصوير أو التسويق، وسيعقد خلال الأيام القادمة العديد من اللقاءات لوضع اللمسات الأخيرة للعمل المنتظر.

يذكر أن شركة «لايف ستايلز ستديوز»، تسجل النجاح تلو الآخر بدءًا من الأعمال الفريدة التي تضعها بمتناول الجمهور العربي وتثري بها الساحة الفنّيّة بمحتوى إبداعي جديد من نوعه، استثنائي بمواصفات عالمية يلقى صدى متميزًا، وصولًا إلى نسب المشاهدة العالية الّتي تحصدها أعمال الشركة والثناء الكبير الّتي تتلقاه عنها، وكان آخر هذه الاعمال الفيديو كليب الأول للمطربة ياسمين علي «حب زمان»، الذى لقي نجاحًا كبيرًا عقب طرحه على قناة الشركة عبر يوتيوب، فالعمل مثّل حالة فنية كبيرة متكاملة.

بدأت منذ قليل، الاحتفالية التي ينظمها المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، لتكريم الدكتور السيد البدوى، على الفترة التى قضاها رئيسًا، بالمنصورية. ويحضر الاحتفال محمد بهاء أبوشقة، المستشار القانوني ...

نشرت صفحة "فلسطين أون لاين" صورا لاستمرار تظاهرات الفلسطينيين اليوم الجمعة مع استهداف قوات الاحتلال للمشاركين بالرصاص الحى وقنابل الغاز المسيل للدموع على قطاع غزة. وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية منذ ...

أعلنت صباح توفيق، مدير الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمطروح، عن تنظيم أول رحلة لزيارة طلبة المدارس المتفوقين بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، تحت رعاية اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، لمدينة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل