المحتوى الرئيسى

رئيس الإذاعات العربية: من حق المواطن العربي مشاهدة مباريات كأس العالم | المصري اليوم

04/13 15:59

أكد رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، ووكيل وزارة الإعلام الكويتية لشؤون التخطيط والتنمية المعرفية، محمد العواش، الجمعة، حرص الاتحاد على الحفاظ على حقوق المشاهد العربي في مشاهدة مباريات منتخباتهم الوطنية المشاركة في كأس العالم.

وقال «العواس»، في تصريح أدلى به للصحفيين عقب اجتماع الاتحاد لمناقشة حقوق نقل مباريات الدول العربية المشاركة في كأس العالم«، إنه في إطار الجهود المبذولة لاتحاد الإذاعات العربية في الحفاظ على حقوق المشاهدين والمتابعين، خاصة فيما يتعلق بالمباريات والأنشطة الرياضية للدول التي لها فرق تمثلها في الأوليمبياد أو كأس العالم تم الاتفاق على أن تكون هناك ورقة عمل مقدمة قانونية تؤكد حقوق تلك الدول والمشاهدين العرب لمتابعة منتخباتهم الوطنية.

وأشار إلى أن «ذلك جاء بتنسيق المواقف من خلال اجتماع ضم ممثلين عن الدول المشاركة في كأس العالم مثل (مصر والسعودية وتونس والمغرب) حتى نمكن المشاهد العربي في تلك الدول والمشاهد العربي أجمع من متابعة مباريات كأس العالم لمنتخباتهم».

ولفت إلى أن وفدا من رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية ومدير عام الاتحاد وممثلين عن الدول العربية المشاركة في كأس العالم سيلتقون الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإكمال تلك الإجراءات وتمكين المواطن العربي من رؤية مباريات منتخباته الوطنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل