المحتوى الرئيسى

فضيحة| روما الإيطالي سرب نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أووربا.. صورة

04/13 16:55

في مفاجأة من العيار الثقيل، وقبل إجراء قرعة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، فجر موقع نادي روما الإيطالي الرسمي مفاجأة لم تكن متوقعة، بعدما طرح تذاكر مباريات فريق روما في نصف نهائي التشامبيونز ليج.

فيما ووضع الموقع الرسمي لفريق روما الإيطالي، فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوف النجم المصري محمد صلاح، كطرف ثاني في المباراة المقرر إقامتها في الثاني من مايو المقبل في إطار نصف نهائي بطولة دوري الأبطال.

على الجانب الأخر، من المقرر أن تُجرى فاعليات قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة، في تمام الواحدة ظهرًا في مدينة نيون السويسرية، للكشف عن مواجهات الدور قبل النهائي من التشامبيونز ليج.

وكانت فرق ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد الإسباني قد تأهلوا رسميًا رفقة روما الإيطالي، إلى دور نصف نهائي التشامبيونز ليج، بعدما أطاحوا بمانشيستر سيتي وإشبيلية، ويوفينتوس وبرشلونة على الترتيب من ربع نهائي المسابقة الأوروبية.

فيما وستقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، فيما تقام مباريات الإياب يومي 1 و 2 مايو، على أن يتم تأكيد مباريات كل مواجهة في فترة لاحقة بعد اجراء القرعة.

كما ويعتبر سفير نهائي دوري أبطال أوروبا أندريه شيفتشينكو،هو من سيشارك في إجراء القرعة حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسميًا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل