المحتوى الرئيسى

4 منصات أوروبية ظهر عليها محمد صلاح قبل الـ«CNN»

04/13 14:49

محمد صلاح، النجم المصري، هداف ليفربول، لقى شهرة واسعة في وقت قصير، أصبح اسمه محفورًا في قلوب مشجعيه من جميع أنحاء العالم، دخل التاريخ من أوسع أبوابه، وكثيرًا ما تتصارع الصحف العالمية والعربية لمعرفة حقائق وأسرار في حياة محمد صلاح، وكان آخرها الـ«سي إن إن».

نشر «صلاح»، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، صورًا لمقابلته مع قناة «سي إن إن» الأمريكية، ولم تكن هذه هى المرة الأولى التي يصعد فيها صلاح منبر الإعلام الأجنبي.

وترصد «الدستور» أبرز وسائل الإعلام الأوروبية التي ظهر فيها «صلاح»:

في عام 2017، نشر الحساب الرسمى لموقع ليفربول الإنجليزى، أول حوار مطول مع النجم المصرى محمد صلاح، عقب إتمام صفقة انتقاله إلى «الريدز»، وتعهد «صلاح» خلاله بتقديم كل ما لديه للنادى بعد الانتهاء من الانتقال إليه بصفقة طويلة الأجل.

في ديسمبر 2017، أجرت شبكة «سكاى سبورتس» البريطانية، حوارًا متميزًا مع النجم المصرى محمد صلاح، الذى وصفته بأفضل لاعبى الدورى الإنجليزى فى النصف الأول من الموسم، بعد احتلاله صدارة هدافى البريميرليج برصيد 15 هدفًا.

في أبريل 2017 خلال حوار مطول نشرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، تحدث نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن أن تلك الفترة هي الأفضل في مشواره الكروي، معبرًا عن رغبته في التغلب على مهاجم «توتنهام هوتسبر» الإنجليزي.

في أغسطس 2015، أجرى اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، أول حوار له مع موقع نادي روما الإيطالي، بعد إتمام النادي لصفقة انتقاله من نادي تشيلسي على سبيل الإعارة عقب مرور الصفقة بتعثر بسبب موقف نادي فيورنتينا.

◄ حكيم يُشعل صالون المحور بباقة من أجمل الأغاني الوطنية، ومنها «أبوالرجولة»، والتي تعد أشهر وأهم أغنية تم تقديمها خلال الانتخابات الرئاسية ◄ صالون الدكتور حسن راتب: ليلة فى حب مصر جمعت أهل السياسة ...

أحيت نجمة العالم العربي والتونسية لطيفة، ثاني فقرات حفل صندق تحيا مصر، الذي يقام داخل فندق الماسة بحضور عدد كبير من الوزراء ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع بكافة المجالات. وحضرت "لطيفة" بصحبة ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل