المحتوى الرئيسى

روسيا: لم نطلع على «التدابير الجوابية» بشأن العقوبات الأمريكية

04/13 13:59

أعلن دميتري بيسكوف، المتحدث الصحفي للرئاسة الروسية "الكرملين"، أن الكرملين لم يطلع بعد على مبادرة مجلس الدوما بشأن مشروع قانون التدابير الجوابية على العقوبات الأمريكية.

وردًا على سؤال للصحفيين بشأن تقدير الكرملين للمقترح البرلماني حول التدابير الجوابية على العقوبات الأمريكية، قال بيسكوف: "يمكننا أن نفسر تمامًا اهتمام نواب البرلمان بقضية مواجهة سياسة العقوبات غير الودية، والتي يتم تنفيذها ضد بلدنا من قبل عدد من الدول".

وأضاف بيسكوف: "من المفهوم تماما أن النواب يعملون على قضايا التقليل من عواقب هذه القيود وعلى تدابير متبادلة"، مؤكدًا أن الكرملين لم يطلع بعناية بعد على جوهر المقترحات المناهضة للعقوبات، موضحًا أن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

أحيت نجمة العالم العربي والتونسية لطيفة، ثاني فقرات حفل صندق تحيا مصر، الذي يقام داخل فندق الماسة بحضور عدد كبير من الوزراء ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع بكافة المجالات. وحضرت "لطيفة" بصحبة ...

أحيا الفنان عمرو دياب آخر فقرات حفل صندوق «تحيا مصر» في فندق الماسة، بحضور عدد من الوزراء ونجوم الفن والإعلام. وافتتح الهضبة فقرته بـ«الليلة» وسط صيحات الجماهير. وأعرب الهضبة عن سعادته بإحيائه ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل