المحتوى الرئيسى

الحشيش «دليفري» في الفيوم

04/13 14:00

نجح ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالفيوم بالتعاون مع وحدة مباحث مركز أبشواي في ضبط سائق يقوم بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع ويقدم خدماته لزبائنه "دليفري".

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء حسام فوزي مدير المباحث، يفيد بورود معلومات لضباط مكتب مكافحة المخدرات عن أن "حجازي. ش. م"، 23 سنة، سائق، ومقيم بعزبة صميدة دائرة مركز ابشواي بالاتجار في المواد المخدرة مستغلا عمله كسائق في توصيل بضاعته لزبائنه من المدمنين "دليفري".

وعلى الفور أصدر مدير الأمن توجيهاته بسرعة ضبط المتهم متلبسًا، فتم التنسيق مع وحدة مباحث أبشواي وإعداد كمين أسفر عن ضبطه وبحوزته طربة من جوهر الحشيش المخدر وزنت 100 جرام ومبلغ مالي من متحصلات البيع.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1181 اداري مركز أبشواي وأخطرت النيابة التي تولت النيابة التحقيق.

أحيت نجمة العالم العربي والتونسية لطيفة، ثاني فقرات حفل صندق تحيا مصر، الذي يقام داخل فندق الماسة بحضور عدد كبير من الوزراء ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع بكافة المجالات. وحضرت "لطيفة" بصحبة ...

أحيا الفنان عمرو دياب آخر فقرات حفل صندوق «تحيا مصر» في فندق الماسة، بحضور عدد من الوزراء ونجوم الفن والإعلام. وافتتح الهضبة فقرته بـ«الليلة» وسط صيحات الجماهير. وأعرب الهضبة عن سعادته بإحيائه ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل