المحتوى الرئيسى

«من مديرة منزله إلى موظفة استقبال».. فضائح ترامب مع النساء

04/13 13:49

فضيحة جديدة تطارد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حين خرج حارس البرج العالمي المملوك لترامب، وهو دينو ساجودين، ليكشف العلاقة التي جمعت بين الرئيس الأمريكي ومديرة منزله، والتي نتج عنها طفل، حيث أخبر الحارس التفاصيل عن تلك العلاقة لشبكة «سي إن إن» الأمريكية، التي قامت بتسريبها إلى بقية الصحف.

مع النساء، تعددت علاقات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فلم تكن فضيحة مديرة منزله هي الأولى له، وتستعرض «الدستور» أبرز الفضائح النسائية التي واجهت ترامب:

خلال فترة انتخابات الرئاسة الأمريكية، خرجت الممثلة الإباحية، ستورمي دانيالز، لتكشف وجود علاقة تجمعها بالمرشح الرئاسي دونالد ترامب حينها، مبينًة أنها أقامت علاقة معه عام 2006، ولكي تتكتم على الأمر قام مايكل كوهين محامي ترامب، بتقديم مبلغ 130 ألف دولار لها، إلا أن المحامي نفى تلك الاتهامات.

موظفة الاستقبال في برجه العالمي

في عام 2016، روت ريتشل كروكس التي كانت تبلغ من العمر 22 في عام 2005، والتي كانت تعمل موظفة استقبال في البرج العالمي الذي يمكله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث قام بتقبيلها في فمها بغير رضاها، الأمر الذي جعلها تشعر بأنها مهددة إلى حد ما، وأنه لم يكن أمامها من خيار آخر، إلا أنها في عام 2016، طالبت الكونجرس بالتحقيق مع ترامب في تلك الواقعة.

خلال عام 2016، قالت جيسيكا ليدز إن ترامب تحسس جسدها بغير رضاها بطائرة في السبعينيات، وتابعت: كانت يداه في كل مكان، كان يقبلني ويتحسسني.

شهد عام 2016، العديد من الاتهامات بالتحرش، حيث جاءت لتحكي، سمانثا هولفي، التي شاركت في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة التي كان ينظمها ثري العقارات ترامب، أنه كان يزور المرشحات في الكواليس وينظر إليهن بنظرات خبيثة، الأمر الذي كان يجعلها تشعر بالتخوف والمتسابقات من نواياه.

أحيت نجمة العالم العربي والتونسية لطيفة، ثاني فقرات حفل صندق تحيا مصر، الذي يقام داخل فندق الماسة بحضور عدد كبير من الوزراء ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع بكافة المجالات. وحضرت "لطيفة" بصحبة ...

أحيا الفنان عمرو دياب آخر فقرات حفل صندوق «تحيا مصر» في فندق الماسة، بحضور عدد من الوزراء ونجوم الفن والإعلام. وافتتح الهضبة فقرته بـ«الليلة» وسط صيحات الجماهير. وأعرب الهضبة عن سعادته بإحيائه ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل