المحتوى الرئيسى

بالأرقام .. إيهاب جلال يفشل في حل لعنة فيريرا

04/13 13:45

كتب - محمد يسري مرشد:

فشل إيهاب جلال، المدير الفني"السابق" للزمالك، في الإقتراب من رقم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للأبيض، وصاحب الرقم القياسي في البقاء مديرًا فنيًا للأبيض تحت رئاسة مرتضى منصور.

واعلن مرتضى منصور إقالة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بعد 97 يوماً من تعينه مديراً فنياً للفريق الأبيض.

وظل البروفيسور البرتغالي مديرًا فنيًا للزمالك لمدة 285 يومًا (9 أشهر ونصف) حقق فيها ثنائية الدوري والكأس، وهو الرقم الذي لم يتقرب من نصفه أي مدير فني أعقبه.

مرتضى منصور في فترة ما قبل فيريرا عيّن مديرين فنيين "كمال درويش تعاقد مع ميدو في ولايته الأولي" ، حسام حسن الذي رحل بعد خسارة السوبر، ونتائج غير جيدة ببطولة الدوري موسم 2014-2015، ثم هرب البرتغالي خايمي باتشيكو المدرب الثاني الذي اختاره مرتضى منصور ليأتي فيريرا الذي صمد وحقق رقمًا قياسيًا مع رئيس الزمالك.

وخلال 48 شهرًا مع "الرئيس" مرتضى لم يستقر مدير فني في منصبه بالزمالك أكثر من 4 أشهر، باستثناء العجوز البرتغالي مدرب السد القطري الحالي ويأتى خلفه مباشرة المونتنجري نيبوشا يوفتيتش المدير الفني الأسبق الذى استمر لمدة 125 يوما من 28 أغسطس 2017 وحتي الثالث من يناير 2018.

"مصراوي" يستعرض بالأرقام، عدد الأيام التي قضتها الأجهزة الفنية في مناصبها، فى عهد مرتضى منصور "الرئيس" بالدورة الرئاسية الثانية على التوالي :

أحمد حسام "ميدو"، (119 يومًا في عهد مرتضى ببداية الولاية الثانية).

البرتغالي جايمي باتشيكو 82 يومًا.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا 285 يومًا "الفترة الأطول".

البرازيلي ماركوس باكيتا 29 يومًا.

أحمد حسام ميدو 37 يومًا.

الأسكتلندي أليكس ماكليتش 66 يومًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل