المحتوى الرئيسى

[388] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

04/13 13:26

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,536,816 تطبيق!

أسياد الشرق هي لعبة حربية استراتيجية ملحمية صممت خصيصاً لعشاق الألعاب في الوطن العربي. تدور أحداث اللعبة حول صراع بين ثلاث ممالك للسيطرة على العالم! ستشهد الكثير من المعارك الطاحنة والصراعات الدامية والقادة الشجعان المحنكون هم مفتاح النصر. يتميز نظام المعارك في لعبة أسياد الشرق برسوم ثلاثية الأبعاد ويمكن ان تشاهد ساحة المعركة من منظور 360 درجة! كما أن رسوميات اللعبة ونظام بطاقات الأبطال الخارقين فيها سيمنحك تجربة استثنائية لا مثيل لها.

لا تتجاهل الألعاب والتطبيقات العربية وحملها حتى من باب التجربة، يجب أن ندعم هذه التطبيقات.

بعض التطبيقات على الهواتف المحمولة تدهشني حقاً، والسبب ان هذه التطبيقات في الماضي كانت تطلب حاسوب قوي، وهذا التطبيق هو مثال كيف كانت تطبيقات مثل 3DMAX و MAYA وغيرها من التطبيقات التي كنا نحرك بها الشخصيات في عالم ثلاثي الآبعاد الان اصبحت على هاتفك الصغير بل وأسهل في التحكم، وبها تفاصيل تضاهي التطبيقات العملاقة. هذا التطبيق يمكنك من تحريك شخصيات ثلاثية الأبعاد وعمل افلام قصيرة بهذه الشخصية واضافة صوتك لها. التطبيق سهل لكن اذا احترفته وهذا شيء ليس سهل سوف تتمكن من إنتاج أفلام قصيرة رائعة ثلاثية الابعاد.

حتى الأن مازلت لا أفهم لماذا هذا التطبيق غير مثبت على كل جهاز، لماذا يرسل لي اصدقائي صور إيصالات و أوراق و صور فتوغرافية باستخدام كاميرا الهاتف وفي النهاية تكون النتيجة بشعة، ظل على الصور او اضاءة وصورة غير مستوية، هذا التطبيق كتبنا عنه سباقاً لكن ها نحن ننشره مرة اخرى لأن هذا التطبيق عبقري يقوم بنسخ أي شيء كأنه تم نسخه بماسحة ضوئية والنتيجة تكون أكثر من رائعة، حان الوقت لتستخدم هذا التطبيق صدقني.

تخيل يكون لديك تطبيق لقياس أي شيء، هذا التطبيق حصد الكثير من المراكز المتقدمة والتقييمات حيث يوفر لك أكثر من 14 أداة مفيدة في تطبيق واحد مثل المؤقت والبوصلة وحساس الضغط ومقياس الأطوال وميزان المياه والزوايا والمجال المغناطيسي وغيرها من الأدوات المفيدة.

واحد من أفضل تطبيقات حجز الفنادق لدي وقد وفر لي الكثير من المال، فكرة التطبيق الأساسية هو تقسيم البلد التي ترغب في زيارتها الى مناطق، مثلاً انا مسافر الى دبي وارغب في فندق بجانب مول الإمارات، اضغط على المنطقة ويخبرني أنه يستطيع الحصول على فندق خمس نجوم بسعر 100$، لكن الفكرة انه لا يخبرك بأسم الفندق لان هذا السعر يعتبر مغري، شخصياً لا استمر في الحجز إنما اذهب الى تطبيق مثل بوكنج وانظر الى الفنادق الخمس نجوم في هذه المنطقة إذا وجدت السعر أكثر من تطبيق Hotwire أعلم أن هذا السعر مناسب. جربت التطبيق عدة مرات في البداية كان لدي شكوك أن لا أحصل على ما دفعته، لكن بعد التجربة زادت ثقتي في هذا التطبيق واصبحت استخدمه فوراً حتى بدون مقارنة.

تطبيق يستخدم مكتبة الواقع المعزز ARKIT لقياس طول الاشخاص، التطبيق سهل كل ما عليك فعله هو تحريك الجهاز حتى يستكشف البيئة المحيطة والأرض ثم اضغط على الأرض بجانب الشخص الذي تود قياس طوله وحرك المقياس حتى طرف رأسه، ليظهر لك طول الشخص بدقة.

من منا لا يريد حفظ القرآن الكريم، أو حث أطفاله على حفظ القرآن الكريم. هذا التطبيق هو خطوة مع إرادة قوية منك سوف يسهل عليك الامر فهو يتضمن عددا من الخدمات تساعدك في مشوارك لحفظ كتاب الله، مثل قائمة الآيات، فاصل بين الآيات لتكرار تلاوتها، وعرض مراحل ما تمّ حفظه، ممّا يجعله الخيار الأول لكل من يريد تعلّم القرآن الكريم. برنامج حفظ القرآن الكريم مجاني يتضمن جزء عم فقط. الأجزاء الأخرى يمكن للمستخدم شراءها إما فرادى بثمن دولار واحد لكل جزء، أو يقوم بشراء النسخة الكاملة بثمن أقل.

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل