المحتوى الرئيسى

من ميغان إلى ديانا.. أسرار نساء العائلة المالكة ال...

04/13 12:40

“مدام.. بوز جزمتك يدل على أنوثة طاغية، وكعبها يدل على رقتك وطيبة قلبك”، هذا ما قاله الفنان القدير عبد المنعم مدبولي في الفيلم المصري “مطاردة غرامية” على سبيل التهكم والسخرية، لكن الأمر له أسس علمية كما كشف الخبير الصيني “جان شيهان”، حيث قام بتحليل شخصية نساء العائلة المالكة البريطانية من نعل وشكل أقدامهن.

مشهد من فيلم “مطاردة غرامية”

وفقًا لموقع “ديلي ميل” البريطاني، يمكن تحليل شخصية الأفراد من خلال أقدامهم، وهو فن صيني يُعرف بـ”السليري”، ويستند على فكرة وجود نقاط على القدم ترتبط بجوانب مختلفة من الدماغ، وهناك اعتقاد راسخ بأن شكل النعال وأصابع القدم تعطي لمحة عن دوافع الفرد وشخصيته.

ويقدم الخبير الصيني “جان شيهان”، تحليله لشخصيات العائلة المالكة استنادًا إلى أصابع وشكل القدم، وأي من نساء العائلة المالكة تمتلك قدم الأميرات الصحيحة.

يتسبب الطقس البارد في بريطانيا بأن تقضي ميغان ماركل أوقاتها ملفوفة بالملابس من رأسها حتى أخمص قدميها، لكن بالرجوع إلى بعض الصور القديمة لها على مدار العشر سنوات الأخيرة في أمريكا، يمكن الكشف عن نمط أقدامها وما تكشفه عن شخصيتها.

تكشف صورة لميغان ماركل وهي ترتدي “صندل” شكل قدمها، إصبعها الثاني أطول من الأول، وهو ما يكشف عن شخصية قيادية، أيضًا تستطيع الفصل بين المشاعر والعمل.

تمتلك أصابع قدم قصيرة وكبيرة، مما يدل على أنها متعددة المهام.

تشير أصابع أقدامها القصيرة إلى امتلاكها قدرًا كبيرًا من المرح، وتميل أقدامها إلى الانحناء، ما يشير إلى أنها شخص غير تقليدي وتميل للتمرد، لكن أقدام “ماركل” تكشف أيضًا عن ميزة سلبية فيها، وهي أنها لا تجيد الاستماع.

تمتلك “كيت” قدمًا طويلة وأصابع رقيقة، والإصبع الثاني أطول من الأول، ما يعني أنها خلاقة ومعبرة وتمتلك صفات الشخصية القيادية.

أصدقاء “كيت” محظوظون، فهي من الأشخاص الذين يمكن التحدث إليهم والبكاء على أكتافهم دون قيود.

الإصبع الرابع لـ”كيت” منحني قليلا، وهو يعني أنها تجد صعوبة في ترك الأمور، وعاطفية للغاية.

3- الأميرة أوجيني سادس أحفاد ملكة بريطانيا

تختلف القدم اليمنى لـ”أوجيني” عن قدمها اليسرى، وتشير القدم اليمنى إلى الماضي، واليسرى إلى الحاضر، ما يدل على أن شخصية الأميرة “أوجيني” غير ثابتة وتميل إلى التغيير.

أصابع قدمها قصيرة جدًا، يدل هذا على امتلاكها لحس الفكاهة بشكل كبير، ولا تحب الأشياء التقليدية.

4- زارا فيليبس، أكبر حفيدات إليزابيث

تختار “زارا” دائمًا طلاء أظافر باللون البني، وهو ما يشير إلى ميلها للراحة والواقعية، بعكس “كيت”، التي تميل لاستخدام طلاء أظافر أحمر، وهو ما يشير إلى طموح كبير.

تقوس قدمها يشير إلى الاستقلال، والاعتماد على الذات.

5- باتريشيا، ابنة عم الأمير هاري

تمتلك “باتريشيا” أقدامًا صغيرة، وتدل على حب الجمال والتأمل.

يبدو أيضًا أنها تحب العمل منفردة، ويدل شكل أقدامها على حبها للتفاوض، ومثل “ميغان” فهي عنيدة ولا يمكن أن تفعل شيئا لا تريد أن تفعله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل