المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | أسامة هوساوي يعلن رحيله عن صفوف الهلال السعودي

04/13 10:52

أعلن أسامة هوساوي مدافع الهلال السعودي، رحيله عن صفوف الفريق، بعد تحقيق لقب الدوري، للموسم الثاني على التوالي.

كان الهلال، قد توج أمس الخميس، بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب تغلبه على ضيفه الفتح، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وقال هوساوي في تصريحات لقناة العربية عقب المباراة: "الدوري كان صعباً، ومررنا بظروف معقدة، بداية من خسارة دوري الأبطال، وتغيير المدربين، وفي النهاية حققنا اللقب، وهذا يدل على أن الهلال فريق كبير".

وأضاف: "خضنا مباراة الفتح، بكل قوة وإصرار، ولعبنا بتكتيك مميز، ونجحنا في قتل المباراة بهدفين في أول ربع ساعة، وحسمنا الأمور".

وعن مشواره المستقبلي، قال هوساوي: "عقدي انتهى، قدمت كل ما عندي للهلال، الجماهير تريد من اللاعب، أن يقدم أفضل ما لديه دائماً، وهذا لم يعد يناسب عمري ووضعي الآن".

وأضاف: "وسط الموسم أغلب اللاعبين هبط مستواهم، والجمهور هاجمهم، لأنه لا يرضى بذلك، وأنا كقائد ولاعب مهم، الجمهور اعتاد مني على مستوى معين، حين يهبط، لا يكون الجمهور راضياً".

وختم هوساوي حديثه بقوله: "الآن أركز مع المنتخب السعودي، وليس لدي أي مفاوضات مع أندية أخرى في الوقت الحالي".

يذكر أن أسامة هوساوي - البالغ من العمر 34 عاماً - قد انتقل إلى صفوف الهلال، عام 2016 قادماً من أهلي جدة، في صفقة قدرت بـ 21 مليون ريال سعودي.

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي بعد الفوز برباعية على الفتح

عبدالشافي أساسيًا مع الفتح في مباراة الهلال في ختام الدوري السعودي

خربين وبن شرقي يقودان هجوم الهلال في مباراة الفتح "الحاسمة"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل